ابتسام نور الهدى ツ Ibtissem Nour el Houda

تنمية عالمنا بتنمية انفسنا..

وداعا للفأرة القديمة بكل المشكلات التي تسببها للمستخدمين من آلام في الرسغ والكتف نتيجة لمد الذراع لفترات طويلة للامساك بالفأرة والتعامل مع الحاسب الشخصي. فقد ظهرت في الأسواق فأرة جديدة في شكل القلم يمسكها يمكن مسكها بسهولة مثل القلم ودون الحاجة إلي مد الذراع بعيدا عن لوحة المفاتيح. وعلي سطح الفأرة يوجد مفتاح علي شكل رقم 8 يقوم بنفس وظيفة المفتاح الأيمن والأيسر للفأرة التقليدية.

واستخدام هذه الفأرة في نفس سهولة الكتابة علي الورق, ويمسك المستخدم بالفأرة في شكل رأسي ويمكن وضعها علي أي سطح والتعامل معها حتى لو كان المستخدم يجلس علي أريكة في المنزل كما يمكن أيضا من خلال الجزء الأعلى في هذه الفأرة الكتابة علي أجهزة الحاسبات اليدوية PDA

وتتميز هذه الفأرة بشكلها الأنيق وألوانها الجذابة كما أن طولها 13 سنتيمترا فقط ووزنها 40 جراما فقط. وهي لا تحتاج إلي أي برنامج مشغل Setup لإعدادها علي الحاسب بل تعمل بمجرد توصيلها بالحاسب من خلال مخرج USB.

وتوفر هذا الفأرة الجذابة بعدة ألوان منها الفضي والأزرق والذهبي ويصل سعرها إلي 45 دولار تقريبا وهي تعمل علي أنظمة تشغيل النوافذ 98, 2000, XP , ME كما تستطيع العمل أيضا علي أنظمة تشغلي الماكنتوش.

المصدر: ekra2.com
nourelhouda

الحياة دمعة وبسمة.. فلا تجعل الدمعة التي تسقط تلو الاخرى تضعفك بل اصنع منها قوة ومن القوة سيف لتقطع به الاشواك التي تنبت في طريقك.. **لديك حياة واحدة لتعيشها.. فكيف تختار ان تعيشها..!!!** عش كل لحظة كأنها اخر لحظة في حياتك ..

  • Currently 3/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
3 تصويتات / 251 مشاهدة
نشرت فى 8 فبراير 2012 بواسطة nourelhouda

ابتسام نور الهدى ツ Ibtissem Nour el Houda

nourelhouda
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

279,523

ضع كتاباً بين يديك...

سلم النجاح
ضع دائما صورتك التي تريد أن تكون عليها في عقلك و مخيلتك, وستتجه تدريجيا نحوها.. اذا لم تهزم نفسك, ستهزمك.. سلم النجاح لا يعاني من الازدحام في اعلاه..
نابوليون هيل

**********
Follow me on Twitter
Ibtissem Nour

Join me on Facebook
For a beautiful world



*******************

بنوك المحبه - Love Cheques
إبداع في طريقة التواصل مع كل من حولك لتعبر لهم عن اهتمامك وتوصل لهم مشاعرك وتشاركهم أحاسيسك وحياتك، مع انتقاء عبارات تواصل رائعة في جزء من هذه الشيكات، وترك المجال لك مفسوحاً لتعبر بطريقتك في الجزء الآخر.
بالتواصل الجميل وتبادل الاهتمام تحلو الحياة سواء كنت زوجاً أم كنتِ زوجة، أباً أم أماً، ابناً أم ابنة، صديقاً أم قريباً.
للطلب اون لاين عن طريق موقع شركة الابداع الفكري ولديهم خدمة توصيل للمنازل.
==> شيكات المحبة - السوق الإلكتروني لشركة الإبداع الفكري

****