نسلط الضوء على نصائح الكمبيوتر والاستخدامات الخاصة به، فإليك 5 نصائح وضعها خبراء التكنولوجيا حول العالم فى أكثر من صحيفة عالمية.

فعليك ألا تخاف من ما يسمى "كوكيز الكمبيوتر- computer cookies والتى يظن البعض أنها فيروسات تدمر الأجهزة، بالعكس تماما هى خدمة جديدة عبارة عن ملفات نصية صغيرة تستخدم لتخزين معلومات عنك، هذه المعلومات عادة ما تتضمن اسم المستخدم وكلمة المرور لأى موقع، فتستخدم عند زيارة أى موقع سابق قمت بتسجيل اسمك ورقم المرور الخاص بك عليه، فباستخدام كوكيز لا يجبرك على التسجيل مرة أخرى على هذا الموقع بل تدخل عليه مباشرة دون تسجيل.

ولكى تجعل جهاز أكثر سرعة يفضل أن تستغنى عن البرامج المثبتة على جهازك ولا تستخدمها، فبعد إزالتها يفضل إضافة ويندوز جديدة للجهاز تثبت عليه البرامج الفعلية التى تستخدمها باستمرار.

وإذا كنت تستخدم متصفح الإنترنت فايرفوكس وتريد إغلاق كافة الألسنة دون أن تفقدها وتحتفظ بها، ففعل دائما خاصية احفظ مع الخروج من الإعدادات الخاصة بالمتصفح، فحين تخرج يحفظ لك كل الألسنة المفتوحة لتعيد الإطلاع عليها مرة أخرى بعد إغلاقه.

أيضا فعل قواعد الفلاتر من الإعدادات فى ميلك الخاص، فتستقبل الرسائل الهامة فى مجلدات معينة على الميل تشير لك أن هناك رسالة أكثر أهمية يفضل الإطلاع عليها أولا، فيعرف الميل أن الرسائل أكثر أهمية من خلال مادة الرسالة والتى يكون مكتوب فيها مثلا أن رسالة هامة أو أنه أمر عاجل وهكذا.

وهناك طريقتان لتسهيل الانتقال والتعديل، فيمكنك شراء كابل ناقل يسمح لك بتركيب الهاتف بالكمبيوتر، ثم انتقل إلى مجلد الصور على الهاتف وانسخ الصور على القرص الصلب.
كما يمكنك إعداد هاتفك لتخزين الصور على بطاقة الذاكرة الداخلية.

  • Currently 80/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
26 تصويتات / 307 مشاهدة
نشرت فى 3 نوفمبر 2010 بواسطة newXused

ساحة النقاش

ابراهيم الحسيني ابراهيم بصيلة

newXused
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

40,606