نيفين عبدالله - مستشار و مدرب شخصي و أسري !

موقع يهتم ببناء الإنسان " وجدانيا - عقليا - إجتماعيا - روحيا - أخلاقيا "

السلام عليكم أنا بالحقيقة مغترب ولدي طفل عمره سنتان في بلدي الأصلي مع أمه وأنا قلق كثيرا على تربيته لأنهم يدللونه كثيرا بسبب غيابي فماذا يمكن أن افعل ؟

السلام عليكم و رحمة الله ما يمكنك فعله أن تنهي مهمتك بأسرع ما يمكنك لتعود لأسرتك التي تمثل بالنسبة لها أول الأولويات .. و حتى يشاء الله و يحين هذا الموعد حاول أن تتواصل مع زوجتك كثيرا و تتناقش حول امور طفلك و تعبر عن أفضلياتك في التربية مع الأخذ في الاعتبار أن زوجتك هي الآن من ترى الأمر أوضح و لذا امنحها الثقة في قدرتها على تربية ولدك .. و حاول أن تكون داعما لها و ليس " مديرا " " مفتشا " عليها .. وجه لما يمكنها الاستعانة به من مصادر .. تناقشا في بعض القراءات التي تهتم بطفلك في هذه المرحلة محاولين رسم سياية تربوية واحدة .. و أرجو ان تطمأن فإبن السنتين يحتاج حبا و رفقا مما قد تسميه تدليل فإن كان الأمر احتضان و حب و قبلات فهذا مما يحتاجه الصغير لسوائه النفسي و إن كان غير ذلك فناقش زوجتك.. وفقك الله و عدت سالما

المصدر: نيفين عبدالله مدير مركز أجيال للتنمية الأسرية
nevenabdalla

نيفين عبدالله مدير مركز أجيال للاستشارات و التدريب الأسري

  • Currently 105/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
35 تصويتات / 263 مشاهدة
نشرت فى 26 أكتوبر 2009 بواسطة nevenabdalla

ساحة النقاش

نيفين عبدالله

nevenabdalla
زوجة و أم لثلاثة أبناء اعمل مدير مركز أجيال للاستشارات و التدريب الأسري و مستشار القسم الإجتماعي بشبكة أون إسلام .. و مصمم برامج تدريبية و إثرائية لكل الأعمار .. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

232,572