مدونه احمد مراد للتكنولوجيا

انا احمد مراد شاب سوري عاشق للتكنولوجيا

اخبار

edit

كشفت تسريبات نشرتها بعض المواقع، عن صور لهاتف vivo Y17  الذي سيتم إصداره قريبا من قبل شركة vivo، والذي يأتي بكاميرا سيلفي بدقة ٢٠ ميجا بيكسل، الا أن التسريبات لم توضح الإعدادات الثلاثية للكاميرا الخلفية، وقدرة بطارية تصل إلى mAh 5000، فيما نوهت الشركة عن عقد مؤتمرها القادم قبل نهاية شهر أبريل الجاري، وذلك للإعلان الرسمي عن الهاتف الجديد الذي سيتم إصداره Y17 قبل نهاية شهر إبريل الجاري.

هذا وقد أظهرت الصور التي تم تسريبها عن الهاتف الجديد Y17، أنه يأتي بنفس هيئة التصميم المميزة لسلسلة هواتف Y مع نتوء waterdrop في الشاشة، هذا بالإضافة إلى العديد من الإعدادات للكاميرا الخلفية مع مستشعر البصمة يأتي في الجهة الخلفية للجهاز.

فيما وضحت التسريبات أيضا أن الهاتف الجديد سوف ينطلق بذاكرة عشوائية 4جيجا بايت رام، مع سعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت، بالإضافة إلى أن هذا الإصدار الجديد سوف يدعم بطارية تصل قدرتها إلى 5000 mAh، فيما تأتي شاشة الجهاز الجديد vivo Y17 بشاشة6.35  إنش، مع رقاقة معالج 35 Helio P .

ويذكر أن شركة vivo الصينية قد تأسست عام 2009، وهي شركة مملوكة من قبل بي بي كي إليكترونيكس المتخصصة بصناعة الهواتف الذكية وملحقات الهواتف والبرامج وخدمات الإنترنت، ومقرها مدينة دونغ غوان الصينية، وتلعب تلك الشركة دور رئيسي في سوق الهواتف الأسيوي، حيث تقوم بتطوير برامج خاصة لهواتفها مثل متجر فيفو وغيرها

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 89 مشاهدة
نشرت فى 22 نوفمبر 2019 بواسطة muradtech

يترقب الوسط التقني وقع Samsung Unpacked الذي ستكشف فيه عن سلسلة هواتفها السبّاقة (جالاكسي Note 10).

سيُتم انعقاد الحدث يوم يوم الاربعاء المقبل المتزامن مع 7 آب؛ في مقر باركليز في بروكلين في مدينة نيويورك، وهو المقر ذاته الذي عقدت فيه المؤسسة وقع النشر والترويج عن الإصدار الـ9 من السلسلة (جالاكسي نوت 9) العام السابق.

مثلما أفصحت Samsung أثناء الأسبوع السالف عن حاسوبها اللوحي الجديد (Galaxy Tab S6)، الذي يعد غريمًا قويًا لحاسوب (iPad Pro) من Apple، وحاسب (Surface Pro) من مايكروسوفت، زمن الجلي أن Samsung تنافس ذاك العام بشدة على جميع الأصعدة.

توميء الأخبار على أن تليفون (جالاكسي نوت عشرة) سيحافظ على التصميم الرئيسي لفئة جالاكسي نوت، مع استحوازه على مميزات (Galaxy S10)، مثل كاميرا السيلفي الأمامية المُضمنة في الشاشة ذاتها، والكاميرا الخلفية الثلاثية العدسات،؛ وقارئ بصمات الأصابع المدموج أسفل الشاشة.

من المنتظر أن تنشر Samsung عن إصدارين من تليفونها الجديد Galaxy Note 10، إنتاج أدنى بشاشة 6.3 بوصات، وإصدار أضخم بشاشة 6.8 بوصات، إضافة إلى إنتاج أجدد يشتغل على شبكات الجيل الـ5 5G.

لاشك أن مقاس الشاشات الكبيرة مثل 6.8 بوصات يقارب مقاسات شاشات الأجهزة اللوحية، لكن Samsung قطعت خطوات رائعة في حين يخص نسبة الشاشة إلى الجسد في هواتفها السبّاقة.

توميء التقارير إلى مساندة تليفونات Galaxy Note عشرة لكاميرا خلفية ثلاثية العدسات تلك المرة، بما في هذا الكاميرا ذات الزاوية العريضة 16 ميجابكسل المتواجدة في تليفونات Galaxy S10، إضافة إلى كاميرا استشعار العمق (ToF).

يتوقع أن أن تعمل تليفونات (نوت عشرة) بجهاز بروسيسور سناب دراجون 855 Plus الذي أفصحت عنه كوالكوم قبل أسبوعين، لتصبح من ضمن أوائل الهواتف التي تدعم ذلك المعالج.

من المنتظر أيضًا وجود مساندة للتحميل الفائق السرعة، وازدياد سعة البطاريات، وأن تبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي إلى 8 و12 جيجابايت. غير أن الأكثر أهمية من هذا كله هو المميزات الحديثة التي سيدعمها القلم الإلكتروني، مثلما أن هنالك أيضًا تقارير متضاربة بشأن التخلى عن منفذ سماعات الدماغ الكلاسيكي 3.5 ميليمتر.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 124 مشاهدة
نشرت فى 6 أغسطس 2019 بواسطة muradtech

احمد مراد

muradtech
»

أقسام الموقع

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,432