موقع الكاتب: د. "محمد حيدر" صادق محيلان

موقع ثقافي فكري يضم منشورات الكاتب في الصحف والمواقع الاليكترونية

رغم اجرامكم سننعم  بالوحدة والامن

بقلم الدكتور: محمد حيدر محيلان

ايها المنسلخون من جلودكم، المتبرئون من دمكم، الخارجون من الملة والدين والانسانية ، لن تقر عيونكم، ولن تهدأ نفوسكم، ولن تنعموا بالامن والطمانينة،  ولن ترتاح ارواحكم الشريرة ولا انفسكم الخبيثة ولا اجسادكم  النجسة، مثلما ارتاحت اجساد الشهداء الابرار  والاطهار  ونعمت ارواحهم وانفسهم في مقعد صدق في الجنة عند مليك مقتدر ... انهم فتية امنو بربهم وزدناهم هدى، فتية امنوا بامتهم ووطنهم، وامن اهليهم واستقرار بلدهم ، فتية جبلوا على الحب والوحدة والامن وسهروا على راحتكم وغفوتكم ..وسهرتم ايها المجرمون على المكيدة والفتنة واشعال النيران والحرائق  في حقول الامنين وبيوت الطيبين اخرجوا من جحوركم العفنة ومستنقعاتكم الآسنة  يا جرذان الليل وشياطين الفتنة .. 

 تبت ايديكم الملوثة بالدم  وافكاركم الملوثة بسوء الفهم، وطباعكم المسلوقة على الحقد والتفرقة والعدوانية، يبرأ من افعالكم كل ادمي سليم النشأة وكل تابع لدين  وصاحب مبدأ قويم ... ستلاحقكم لعنة الله التي تصب على افعالكم واشخاصكم يا من لم تحرموا ما حرم الله  ولم تعظموا شعائر الله ولا قدسية النفس التي حرم الله في الشهر المقدس الفضيل .. وتلاحقكم لعنة الاردنيين الاحرار الاطهار ولعنة الدين والوطن ... ولن تصلوا لغايتكم الدنيئة واهدافككم الخسيسة الجبانة  وسيبقى هذا الوطن عصيا عليكم وعلى امثالكم  وسيبقى كالبنيان المرصوص  ويشد ابناءه عضُد بعض بالحب والاخوة  والعطاء ويتعاونون على البر  والتقوى وليس كما تتعاونو على الاثم والعدوان ..أيها الخوارج على الحق والدين والفضيلة ...اخرجوا من بيننا فاننا منكم برءاء  ونعوذ بالله منكم ومن شروركم ...انما انتم نجس فلا تقربوا الاردن بعد افعالكم الخسيسة .. اخرجوا الى حيث الدم والقتل والخراب فهذا البلد ينبذ العدوان ولا يؤمن بغير السلم والسلام والامن والامان واهله هم ورثة الانبياء والصديقين والاخيار  والابرار .. اللهم اجعل هذا بلدا امنا وسائر بلاد المسلمين واحفظ اهله  وقيادته وجنده الذين هم جند الله وهم الغالبون ان شاء الله ورحم الله شهداء الوطن والامة والمبدأ الذين قضوا صباح الاول من رمضان الذي يشهد عليهم بالخير وعلى ايمانهم وهو شاهد على القتلة والمجرمين الذين انقلبوا بفعلهم لاسفل سافلين قاتلهم الله اينما ثقفوا واينما حلوا ولعنهم الله الى يوم الدين .

 

 

 

 

 

المصدر: ttps://www.assawsana.com/portal/pages.php?newsid=265700 السوسنة الاردنية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 67 مشاهدة
نشرت فى 11 يونيو 2016 بواسطة mohammadhaider

ساحة النقاش

الدكتور (محمد حيدر) صادق محمود محيلان

mohammadhaider
موقع ثقافي فكري للكاتب الدكتور "محمد حيدر" صادق محيلان . - الكاتب من مواليد مدينة اربد عام 1963. - الاصل من سوم - عشيرة المراشدة - درس في مدارس اربد الابتدائية والاعدادية والثانوية وترعرع في مرابعها . - قضى معظم مراحل دراسته يعمل في محل ابيه , وحتى الانتهاء من »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

48,088

مختارات :السعي في حاجة الناس:

 

السعي في حاجة الناس:

 عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم      :

من سعى لأخيه المسلم في حاجة فقضيت له أو لم تقض، غفر الله له ما تقدم من ذنبه وما تأخر، وكتبت له براءتان براءة من النار وبراءة من النفاق.