طريقـة انتقاء دومين قوى لموقعك؟

 

يستهل جميع شيء من انتقاء عنوان الدومين، يعد انتقاء عنوان النطاق أحد أهم الأحكام التي ينبغي اتخاذها على نحو مظبوط لدى انشاء مدونة إلكتروني، من الحتمي تبني ذلك المرسوم على نحو مظبوط، ريثما تستطع من جعل نطاقك فريد على نحو كبير، إليك 12 مشورة من المتخصصون لانتقاء عنوان دومين فريد:

حجز دومين

اختر الامتداد الملائم بحرص: ريثما نتكلم عن الامتداد نحن نعني النطاق ذاته، في تلك الوضعية، ينبغي عليك لتقريـر جول موقعك أو متجرك، إذا كنت تستهدف بلد محددة، من الأجمل انتقاء مدى البلد هذه، في وضعية ما إذا كنت تستهدف الكرة الارضية أجمع، تسطيع إلقاء لمحة على النطاقات الدولية أعلاه.

  1. مزج الاقوال الأساسية المستهدفة: باستمرار ما نوصي بهذه المشورة، عليك مزج الاقوال الأساسية الاساسية لموقعك، بالرغم من أنها غير موظف تنظيم هائل، سوى أنها ستعطي إشارة إلى المستعملين عما يتاح توقعه هنا.
  2. تثبت من أن التخصص المخصص بك يسر النطق والتهجئة.
  3. تفادي الشرطات والأحرف المكررة.
  4. اجعل عنوان التخصص قصيرًا.
  5. ابق مميزًا ومتوافقًا مع العلامة التجارية.
  6. اختر عنوان تخصص سلسًا: بالرغم من قيمة أن تصبح محددا لجذب الجماهير، سوى أنه ينبغي أن تمنح لذاتك مسافة للتطوير، بدلا من انتقاء مدى يعبر عن الرسم الفوتوغرافي، تسطيع انتقاء واحد يعبر عن فن الرسم على نحو سنة.
  7. استعمل معدة تأسيس عنوان التخصص، شبيه instantaneous domains search.
  8. تأكد من تاريخ الدومين: ربما يصبح لدي نطاقك تاريخ ليست مراقب، ربما يؤثر ذلك على نحو سلبي على تصنيفاتك في محركات البحث، استعمل معدة شبيه Wayback Machine للتحقق من تاريخ النطاق والمالكين السابقين، قبل تسوق عنوان الدومين.
  9. تأكد من أن عنوان النطاق متوفر على شبكات السوشيال ميديا التي تنوي استعمالها، تسطيع استعمال معدة title checkr.
  10. لا تفوت أي صفقة للحصول على دومينك بثمن أجمل.
  11. من الصالح لكي تحصل على على عنوان الدومين مع نطاقات بعض منها.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 245 مشاهدة
نشرت فى 1 أغسطس 2023 بواسطة mohamedali2016

عدد زيارات الموقع

45,700