إن ما سوف نعرضه من ماركات لشركات صناعة النعال من المحتمل جدًا أن يصبح عزيز الثمن للبعض، ولكن لا تؤرق محبوبي القارئ فهذه المؤسسات قدكانت تشاء أن يصبح لها زبائن من شرائح بعض منها ليست الأغنياء.

لهذا وفرت نعال تمتاز بالمتانة ونفس دقة منتجاتها مع أسعار معقولة يُمكن لأي أحد ابتياعها، لهذا أمكنت جميع تلك الماركات التي سوف نعرضها رموز في فقيه الموضة والدقة في ذات التوقيت للرجال، وهي كما ياتي:

  • ماركة كلاركس :-

تحتسب المؤسسة صاحبة تلك الماركة المشهورة من أقدم المؤسسات التي حدث إنشاؤها في ذلك التخصص، وهي مؤسسة هيتقدر في مرحلة وجيزة أن تأكد توفيق بعد ذلك عانت من قلة من العثرات، بعد ذلك انجزت توفيقًا هائلًا بفضل الفكرة التي حملها مديرها كلارك الذي ورثّ المؤسسة عن جده.

ويمتاز عارضة أزياء ذلك النعل بأنه مستوحى من عارضة أزياء نعل جنود إنجلترا، لهذا أتى النعل يمتاز بالمتانة والدقة لأنه يقدر تحفظ أصعب ملابسات الشوارع الغير ممهدة.

وربما حقق ذلك التشكيل للموديل توفيق طاغ في الكرة الارضية أجمع، حين أن النعل يدخر لمن يرتديه البحبوبة التامة وفي ذات التوقيت متانة الخامات المستعملة فيه.

احذية رجالية

  • ماركة مارتينز :-

ذلك النعل يلائم تمامًا دخول فصل الشتاء، ويحشد وسط الجاذبية في الشكل والمتانة في الصنع، ويوجد منه أصناف عديدة منها الهاف بوت ريثما يناسب جو الشتاء الممطر وفي ذات التوقيت يعطي القدم البحبوبة والدفء، وحدث صنعه من أجمل الخامات المستعملة في صناعة النعال من المؤسسة المنتجة له.

  • ماركة تودز :-

يمتاز النعل من تلك الماركة بأنه يلائم المعيشة العصرية التي نقطن فيها تلك الأيام، ضياع حقق ذلك النعل توفيق عالمي لأنه يلائم قائدي العربات وحدث تصميمه على نحو يتماشى تمامًا مع المعيشة السريعة، فجاء الحذاء طيبًا يجيز للقدم بيسر الحركة وعدم الشقاء اثناء التحرك اليومي ومخصصًة في الصباح.

وربما نزلت النعال من ذلك الصنف في المتاجر بتعدُد ألوان، وذلك ما أتاح للعديد من الرجال بأن يقوموا باختيار ما يتناسب مع شخصياتهم وطراز معيشتهم.

  • ماركة جوتشي :-

تلك الماركة الإيطالية الدولية قدكانت لشركة تخصصها الأصلي صناعة جميع أصناف المنتجات الجلدية، ولكن عقب توسعها وحيازتها سُمعة طيبة هيتقدر أن تغزو الكرة الارضية بإنتاجها من النعال الملائمة.

لهذا قدكانت هي الانتقاء المفضل للشخصيات العامة وايضا الرؤساء، وحرصًا من فرع المؤسسة على تمدد المتاجر لذلك النعل ضياع قامت بتشكيل احذية لكل طبقات المجتمع وأيضًا بفئاته المتباينة والأذواق المتعددة.

  • ماركة سارجت – Surgut :-

يحتسب نعل سارجت واحد من احسن ماركات الاحذية الرجالية في مصر وهذا لأنه حدث صنعه من جلد طبيعي ليتناسب مع جميع المقاسات، وربما حدث إدخاره بألوان متنوعة ريثما تلائم جميع الأذواق

  • ماركة جنتوهو :-

تمتاز تلك الماركة إلى طرف متانة ودقة صناعتها بأنها تدخر المقاسات ضخمة الحجم، فتوفر مقاس سبعة وأربعين وثمانية وأربعين أيضًا، وهي تلائم كافه فصول العام ومتاحة بعدة ألوان لتلائم جميع الأذواق.

* والجدير بالذكر أن؛ جميع تلك الماركات متاحة على الأسواق الإلكترونية لتأتي إلى أي أحد يبغي أن يقتني واحدة من الماركات الدولية من النعال.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 116 مشاهدة
نشرت فى 17 إبريل 2023 بواسطة mohamedali2016

عدد زيارات الموقع

43,734