تقاسي العديد من النساء من تراكم الدهون بداخل منطقة اللحية والعنق التي تسمى بمنطقة اللغلوغ مما يؤدي لها الإحراج والحياء من مظهر الوجه ككل . الكثيرات تنزعجن من اضطراب ترهل اللحية علة الدهون المتراكمة، ويرتابون من جهاد تلك المقاطعة لخسارة الدهون، ريثما عقب الحميات الصارمة والاستقرار في التدريبات الرياضية الدورية. فإليك كيف تنفذ عملية شفط دهون اللغلوغ بالليزر

كيف تنفذ عملية شفط دهون اللغلوغ بالليزر

عملية شفط دهون اللغلوغ بالليزر

عملية اللغلوع تجربتي

المبتغى خلف عملية شفط اللغلوغ بالليزر أو عملية إزالة اللغلوغ هو التخلص من الدهون المفرطة في اللحية، والعنق، بجول لتقريـر الحصة السفلي من الوجه وإبراز جماله.

ريثما إن العديد من الأفراد الذين يتمتعون بوزن صحي، ربما يعانون من ظهور الدهون المفرطة بداخل منطقة اللحية ، لهذا يخضعون إلى عملية اللحية المضاعف، هنا يصل طابق عملية شفط الدهون من اللحية أو إزالة اللغلوغ. تعتبـر عملية شفط اللغلوغ الطريقة الأسرع والأكبر تأثير لمداواة اضطراب اللحية المضاعف ،ومدة النقاهة والتعافي من عملية إزالة اللغلوغ موجزة بشكل كبيرً وتخلو من الآلام.

كيف تنفذ عملية شد اللحية المضاعف عن طريق الليزر

تنفذ عملية شفط الدهون بالليزر عبر شقوق ضئيلة بالرقبة أسفل التخدير (وهو عملية استخدام العقاقير لتقليل الإحساس بالألم) الموضعي، بعد ذلك يجرى ثقب جرح ضئيل تحت اللحية لشد وطي وخياطة العضلة الجلدية المرتخية للعنق بعد ذلك اغلاق الجرح بخياطة تجميلية مخفية.

 بين حين وأخرً يقوم الدكتور بزراعة سيليكون بجول اطالة اللحية وشد الجلد مما يمنح مظهر أفضل للذقن.

 تطلب عملية الليزر إلى نصف ساعة لاغير، الليزر يستند على طاقته على اختراق الجلد للحصول على الحصيلة النموذجية، فعندما يخترق الجلد يقوم بإذابة جميع الدهون المفرطة والمتراكمة وتخليص الجسد منها، ومع عملية التخلص من الدهون يقوم بشد جميعٍ من الجلد والأنسجة عضلية ويحفز الكولاجين والبشرة على التعافي وإنتاج الخلايا الحديثة .

 لا تبدو حصيلة الليزر سريعاً، فتحتاجين إلى ما يقارب 6 إلى 12 أسبوع لتشعري بالفرق وتحصلي على الحصيلة النهائية المبتغاة .

  
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 219 مشاهدة
نشرت فى 29 ديسمبر 2021 بواسطة mohamedali2016

عدد زيارات الموقع

43,733