تنابلة السلطان وداعا

تشخيص وتحليل ومعالجة التنبلة وبناء مصر الحرة

 

كتب مصطفى النجار
  كشف الشاعر الفلسطينى هلال الفارع، فى ملتقى الجمعية الدولية للمترجمين اللغويين العرب "واتا"، بأن الجمعية ستقوم بتسجيل مرض "التنبلة" كـ"وباء" عربى فى منظمة الصحة العالمية.
وقال الفارع، إن الجمعية تطرح موضوعات متقدمة فى وعيها، وإنه يكتشف ذلك من خلال آراء ومداخلات المشاركين، وأضاف أن رئيس الجمعية متقدم فى وعيه وإحساسه عن الآخرين، مؤكداً على وجوب الوقوف على مرض التنبلة، وإجراء الدراسات والبحوث اللازمة لمكتشفه، ومكافأة عامر العظم رئيس الجمعية الدولية للمترجمين واللغويين العرب "واتا"، الذى سيقوم فى المرحلة القادمة بتسجيل مرض التنبلة كوباء عربى فى منظمة الصحة العالمية، لاتخاذ التدابير العقلية والصحية اللازمة.
ودعا الشاعر الفلسطينى على المنتديات الرسمية للجمعية على شبكة الإنترنت، كل شخص إلى أخذ الأمر جديا وفحص رأسه ليتأكد من خلوه من التنبلة!

المصدر: هلال الفارغ عن مصطفي النجار
  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 147 مشاهدة
نشرت فى 7 يوليو 2011 بواسطة mngamie

ساحة النقاش

أ.د. محمد نبيل جامع

mngamie
وداعا للتنبلة ومرحبا بمصر الحرة: يهدف هذا الموقع إلى المساهمة في التوعية الإنسانية والتنمية البشرية، وإن كان يهتم في هذه المرحلة بالذات بالتنمية السياسية والثقافية والإعلامية نظرا لما تمر به مصر الآن من تحول عظيم بعد الثورة الينايريةا المستنيرة، وبعد زوال أكبر عقبة أمام تقدم مصر الحبيبة، ألا وهو الاستبداد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

92,520