كثيراً ما نرى و نسمع عن مسابقات غريبة و مغرية و قد نقول ليتنا شاركنا بها لنفوز بالجائزة. و بالتأكيد فقد قلتم نفس الكلام عندما قراءتم عنوان التدوينة اليوم أليس كذلك؟

الرجل المحظوظ الذي فاز بسيارة بي ام دبليو الفاخرة هو سونغ تشانغ جيانغ و الذي يبلغ من العمر 27 عاما، من مدينة تشنغدو في الصين ، و هو واحد من بين 120 متسابقً قد شاركوا في المسابقة، و الذين حاولو ان يبقوا أيديهم ملتصقة على السيارة لأطول فترة ممكنة. لكن هل كان ذلك يستحق العناء ؟

 

فاز سونغ تشانغ جيانغ بجائزته بعد أن حافظ على إبقاء يده ملصقه على السيارة، و التي عانى كثيراً ليحصل عليها لمدة 4 أيام و 3 ليالي متواصلة في مسابقة غريبة من نوعها . و التي قد شارك بها 120 متسابقً تتراوح أعمارهم ما بين 18 الى 40 عاماً . قد تتسائل هل حقاً بقيَّ هؤلاء واقفين و واضعين ايديهم على السيارة فقط كل هذه المدة و لم يفعلوا اي شيء اخر غير ذلك ؟ لا فقد كان الـ 120 متسابقً يأخذون إستراحة لمدة 15 دقيقة بعد كل أربعة ساعات، ليأكلون بها، و يذهبون الى الحمام، و كذلك ينامون بها.

إليكم كيف كان التحدي أو كيف فاز سونغ بجائزته المرهقة، فبالتأكيد كان هناك أناس قد خاب أملهم بالفوز بعد ثبات الاخرين و صمودهم و توالوا بالإنساحب واحداً تلو الاخر. فبعد أربعة أيام وثلاثة ليالٍ من التحدي و الارهاق بقي ثلاثة أشخاص فقط واقفين و صامدين في التحدي . لكن أحدهم تخلى عن التحدي بعد تورمت قدميه كثيرا و أصبح لا يستطيع أن يقف أو حتى أن يمشي .

و بعد ثلاث ساعات في وقت لاحق، انسحب متسابق أخر من المسابقة- تاركً الفوز لسونغ و لكي يربح سيارة بي ام دبليو الفاخرة .

لكن هناك أمر لم نخبركم به و هو على الرغم من حصول سونغ على السيارات إلا أن السيارة ليست بملكه للابد بل هي ضمن عقد إيجار مجاني لمدة خمس سنوات فقط

و إليكم هذه الكلمات الناصحة من سونغ :” لقد فزت بالجائزة لكنها لم تكن تستحق كل هذا العناء ، و في النهاية الأمر لم يكن لدي قوة للأكل . ففي المستقبل لن اشارك في هكذا مسابقات حتى لو كانت هناك جائزة من مليون ” .

و كما تشاهدون في الصور فقد عانى حقاً هو من كان معه من متسابقين ليفوز بجائزة لا تستحق كل هذا العناء .

تحديث : أحدى أهم الأسباب التي إقيمت لها المسابقة الغريبة هي بأنها جزء من حملة ترويجية لبرنامج مبيعات العقارات حقيقي. و الذي من خلاله استقطب الكثير من الاهتمام . و كما يقول المثل “ اضرب عصفورين بحجر واحد “

المصدر 1

mazlom

MaZlOoOoM

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 236 مشاهدة
نشرت فى 12 يوليو 2012 بواسطة mazlom

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

497,644

دعاء الزواج

  • اللهم ارزقني بزوجه صالحه ..تقيه ..هنيه ..عاشقه لله ورسوله .. ناجحه في حياتها ... اكون قرة عينها وقلبها وتكون قرة عيني وقلبي ..
  • اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجه تكون غنيه بدينها واخلاقها ومالها وتهنيني وتسعدني وتفرح قلبي

    Mohamed Mazlom