القراءة هي من أهم الأمور التي تثري و تنير حياتنا(و التي حثنا عليها الله بكتابه القران الكريم ثم سيدنا محمد صلّ الله عليه و سلم) لكن للاسف نحن نقوم بشرائها لكنها تنتطرنا دوماً لقراءتها فربما تنتظرنا لأيام أو لأشهر أو حتى لسنوات فربما يكون ذلك التأثير المؤقت على الكتب فقط ، لكنه مؤثر جداً علينا و خاصةً على الكُتاب، و الذين إن لم تقرأ الناس كتبهم فلن يقوموا بالكتابة بعد فترة ربما قد تكون قصيرة جداً … ،و لهذا قررت إحدى دور النشر المستقلة في الأرجنتين أن تبتكر طريقة تشجع القراء على قراءة الكتب و تشجع الكُتاب على كتابة الكتب … فيا ترى ما هي هذه الطريقة المبتكرة ؟

 

ربما قد حلمت كثيراً بهذه الفكرة أو الطريقة التي قاموا بإبتكارها سواءً كانت في الكتب أو حتى في رسائلك النصية على الموبايل، و للأسف دائماً نريد المعرفة و العلم و التي تأتي بالقراءة أولا . و مع اننا نقوم بشراء الكتب  لكننا لا نقرأها للإنشغالنا في أعمالنا و لعدم تنظيم وقتنا جيداً . لنكن صريحين فهناك الكثير منا عندما يكون لديه وقت فراغ يمضيه بمشاهدة الافلام و المسلسلات أليس كذلك .

و لهذا قرروا Eterna Cadencia و دور النشر المستقلة، و متاجر البيع أيضاً في الأرجنتين بأن يبتكروا شيء مختلف يشجع الناس كي يقرأو و ليشجع الكُتاب أيضاً كي يكتبوا .فقد إبتكروا ” الكتاب الذي لا يستطيع أن ينتظرك ” .

قاموا بتطوير و إبتكار طريقة جميلة جديدة و هي الحبر الذي سوف يختفي تماماً في غضون شهرين إلى أربعة أشهر من فور فتحك لغلاف الكتاب و ملامسته لأشعة الشمس و الهواء.(تبدو الفكرة رائعة أليس كذلك) . و بهذه الطريقة الرائعة و المجدية فقد قاموا بإبتكار نوعية جديدة من الكتب و التي بفضلها توجه الكثير من الناس لمتاجر بيع الكتب لشراء هذه الكتب السحرية و التي لا تستحق أن توضع على الارفف بل تستحق أكثر من ذلك (أن تقرأها )و التي سوق تنتظرنا دوماً لنقرأها

فيديو مشوق لإعلان الكتاب السحري:

ما رأيكم بالفكرة .. ؟

المصدر
1 2

المصدر: منتديات عالم الابداع
mazlom

MaZlOoOoM

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 226 مشاهدة
نشرت فى 2 يوليو 2012 بواسطة mazlom

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

497,654

دعاء الزواج

  • اللهم ارزقني بزوجه صالحه ..تقيه ..هنيه ..عاشقه لله ورسوله .. ناجحه في حياتها ... اكون قرة عينها وقلبها وتكون قرة عيني وقلبي ..
  • اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجه تكون غنيه بدينها واخلاقها ومالها وتهنيني وتسعدني وتفرح قلبي

    Mohamed Mazlom