كرة القدم مجنونة بطبعها، فقد انتهت منافسات كأس العالم لهذه اللعبة التي هوست الكثير من عقلائنا، وكما هو معلوم جنوب إفريقيا كان لها – إن جاز القول- شرف استضافة هذه البطولة المؤرخة لعام 2010، وكانت هناك مباريات قوية ومواجهات مثيرة تابعناها جميعا عبر الشاشة.

إلى جانب جمال المباريات، فغالبا ما كان مخرج المباراة يتحفنا بلقطات تكاد تكون غريبة حينا ومضحكة في أحايين كثيرة، هذا بالنسبة للمشاهد العادي الذي لم يسعفه الحظ من أجل متابعة مباريات حية بدل متابعتها على الهواء مباشرة. أما إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لمشاهدة مباراة حية، فحتما سوف تشاهد الكثير الكثير من هذه اللقطات الطريفة والمثيرة في آن واحد.

في مثل هذه المباريات تجد الكثير من محترفي وهواة التصوير الفوتوغرافي، حاملين كاميراتهم ومصوبين عدساتهم نحو كل زاوية في الملعب، علهم يحظون بلقطة تجعل منهم نجوما إلى جانب نجوم الكرة.

وفيما يلي صور لأفضل عشرة أهداف ولأكثر اللحظات إثارة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم لعام 2010:

صور أفضل 10 أهداف:

10-

هدية جرين!

انطلق كلينت ديمبسي في وسط ملعب انجلترا ومر أمام أحد المدافعين، قبل أن يسدد كرة متوسطة القوة فشل روبرت جرين في التعامل معها، لتعانق الكرة الشباك بهدوء في الدقيقة 40 من الشوط الأول.

 

9-

هدف دييغو فورلان في مرمى جنوب افريقيا.

8-

هدف ايطاليا الثاني في مرمى سلوفاكيا – فابيو كوالياريلا.

7-

خرج الحارس التشيلي كلاوديو برافو بعيداً عن مرماه لإبعاد الكرة، قبل أن يصل إليها فرناندو توريس المنطلق بسرعة بصحبة أحد المدافعين، ونجح الحارس في إبعادها لكنها تهيأت أمام دافيد فيا الذي أطلقها بيسراه من بعيد ساقطة في الشباك الخالية.

6-

سجل دونوفان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

5-

هدف كارلوس ألبرتو تيفيز في مرمى المكسيك، وذلك عندما تلقى الكرة على حدود منطقة الجزاء واستدار بها وأطلقها قذيفة لتعانق مرمى المكسيك.

4-

هدف أرين روبين في مرمى السلوفاك.

3-

هدف اللاعب لاندون دونوفان، بعدما تسلم تمريرة متقنة قرب خط المرمى، ونجح في التوغل داخل مربع عمليات المنتخب السلوفيني، وسدد كرة قوية في مرمى الحارس سمير هاندانوفيتش.

2-

هدف اللاعب جيوفاني فان برونكهورست الرائع في الدقيقة الثامنة عشر من تسديدة قوية من مسافة بعيدة هزت شباك مرمى الاوروغواي، بعد أن عجز حارس المرمى موسليرا من إبعادها.

1-

هدف البلد المنظم، وهو من توقيع اللاعب سيفيوي تشابالالا في مرمى المكسيك في الدقيقة 54.

والآن مع مجموعة من الصور لأكثر اللحظات إثارة في نهائيات كأس العالم 2010 واترك التعليق لكم:

1-

2-

3-

4-

5-

6-

7-

8-

9-

10-

11-

12-

13-

14-

15-

16-

17-

18-

19-

20-

21-

22-

23-

24-

25-

26-

mazlom

MaZlOoOoM

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 201 مشاهدة
نشرت فى 27 يونيو 2011 بواسطة mazlom

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

501,188

دعاء الزواج

  • اللهم ارزقني بزوجه صالحه ..تقيه ..هنيه ..عاشقه لله ورسوله .. ناجحه في حياتها ... اكون قرة عينها وقلبها وتكون قرة عيني وقلبي ..
  • اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجه تكون غنيه بدينها واخلاقها ومالها وتهنيني وتسعدني وتفرح قلبي

    Mohamed Mazlom