ان كنت تبحث عن افضل خدمة تركيب للستائر بمختلف انواعها و اشكالها و خاماتها ، من ستائر الكلاسيك و الحلقات و الرول و الساكور و ستائر ايكيا ، فإليك شركة تركيب ستائر بالرياض التابعة لمؤسسة بريق الثريا و التي لها باع طويل و خبرة كبيرة في مجال تنصيب و تثبيت و تركيب الستائر ، حيث ان تركيب الستائر في المنزل ذات التصميم الرائع و الالوان المتناسقة مع اثاث و عفش المنزل يبرز مدى جمال التصميم الداخلي للمنزل و يضيف لمسة جميلة على المكان ، و لدى الشركة مصداقية كبيرة في العمل ، و اتقان و دقة كبيرة في توفير كافة المعدات و الأدوات و المسماير التي من خلالها تستطيع تثبيت الستائر بافضل الطرق دون تلفها او خدشها ، مع وجود عمالة فنية ماهرة تمتلك خبرة كبيرة في مجال تركيب شتى انواع الستائر ، و مهارة كبيرة في سرعة انجاز العمل دون حدوث اي خطأ في عملية التركيب  ، كل ذلك بافضل و ارخص الأسعار .

 

* ماذا عن اسعار شركة تركيب ستائر بالرياض :

 

تحرص شركتنا عند تركيب الستائر بالرياض ، توفير خدمة التركيب باسعار بسيطة تكون في مقتبل العملاء الكرام ، و تكون بسعر رخيص نسبيا عن الشركات الأخرى التي تغالي في سعرها ، فشركتنا دائما ما تحرص على ان تقدم خدمة عالية الجودة بارخص سعر .

 

و هناك بعض المحددات التي من خلالها تحدد الشركة المبلغ المستحق دفعه من العميل ، بناءا على عدد الستائر المراد تركيبها ، و نوع الستائر المراد تركيبها هل هي خشبية ام مصنوعة من القماش هل هي ستائر حلقية ام رول ام ساكو و غيرها من أنواع الستائر الأخرى ، و كذلك يعتمد السعر على نوع المواد التي تستخدمها الشركة لتثبيت و تنصيب الستائر .

 

* نصائح يقدمها فني تركيب ستائر بالرياض عند قيامك بشراء الستائر :

 

_ عليك اختيار الستائر على حسب نوعية العفش و الاثاث لديك ، فان كان العفش الخاص بك كلاسيكي فاختر ستارة كلاسيكيية و ان كان حديث و عصري فاختار ستارة تناسبه و هكذا .

 

_ احرص على اختيار الوان الستائر التي تتناسب مع الوان باقي العفش و الاثاث و الجدران حتى تكون في تناسق و تناغم مع  باقي قطع الاثاث .

 

_ اختر خامات اقمشة الستائر مما يتناسب معك في الغسيل حيث يجب ان تكون سهلة في تنظيفها و غسيلها و اقمشتها لا تنكمش او تتاثر سلبا عند التنظيف و ابتعد عن الخامات الركيكة و الرقيقة و التي تتلف بسرعة و سهولة .

ان فني تركيب ستائر بالرياض ينصحك عزيزي القارئ بضرورة تواصلك مع شركات ذوي خبرة في مجال تركيب الستائرحتى لا يردي التركيب الخاطئ للستائر الى خسارة كبيرة ، فقط تواصل معنا و ستجد ما يسعدك .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 40 مشاهدة
نشرت فى 1 أكتوبر 2022 بواسطة mahmoudsamo

عدد زيارات الموقع

6,895