من منا يستطيع الاستغناء عن وجود الكنب أو الأثاث المنجد في منزله،  ولكن عندما يتعلق الأمر بكيفية تنظيف أنواع مختلفة من مواد التنجيد ، فإننا نعلم أن القيام بهذه المهمة بشكل صحيح يحتاج إلى خبير في شركة الثريا افضل شركة  تنظيف كنب بالرياض، يعرف خبراء التنظيف لدينا مدى صعوبة تنظيف الأثاث المنجد، لهذا السبب قمنا بتجميع هذا الدليل المختصر حول كيفية تنظيف أنواع مختلفة من الكنب ، بما في ذلك المنظفات والمواد المناسبة للاستخدام على أنواع مختلفة من الأثاث.

مميزات شركة تنظيف كنب بالبخار بالرياض:

1ـ التنظيف المنتظم للكنب:

جزء من الحفاظ على المنجد نظيف وفي حالة جيدة هو التنظيف المنتظم، سيساعد ذلك على تجنب تراكم الأتربة والغبار على الكنب، والذي يمكن أن يحدث داخل الشقوق والألياف، تأتي العديد من مكانس التنظيف الجاف مع ملحق خاص لتنظيف الكنب والمجالس ، والذي يتضمن شريطًا مصممًا لالتقاط الوبر، ونستخدم في شركة الثريا افضل شركة تنظيف كنب بالرياض أفضل المكانس الكهربائية لتنظيف المفروشات، والمزودة مع مرشحات HEPA، التي تقوم بترشيح الغبار، وإبقائه خارج الهواء بعيدًا عن الأثاث.

2ـ تنظيف الكنب المصنوع من الجلد:

يتمتع الكنب المصنوع من الجلد بشعبية بسبب مظهره الجميل والفاخر، ولكنه أحد العناصر الأكثر صعوبة لتنظيفها، ول غسيل كنب و تنظيف الجلد  يتم استخدام منتجات تنظيف طبيعية لإزالة بقع القهوة والعصير والشاي، ومنظفات أخرى لامتصاص بقع الشحوم ، والعرق، فضلا عن مستحضرات متخصصة لإعادة الرطوبة والطراوة للجلد وحمايته من التشقق والجفاف.

3ـ تنظيف الكنب المخمل:

المخمل هو أكثر أنواع الأقمشة المستخدمة في التنجيد ، ولكنه سهل التلف أيضًا أثناء التنظيف، لذلك فإننا ننظف هذا النوع من الكنب برفق شديد، بتجنب الفرك الشديد، والحرارة المرتفعة، وتطبيق منتجات تنظيف تم توليفها خصيصًا لحماية الأقمشة الطبيعية.

 

4ـ تنظيف الكنب المصنوع من القطن والكتان والبوليستر: 

 هذا النوع من الأقمشة يعد أكثر مقاومة للتلف أثناء التنظيف، وهو أفضل استجابة لطرق التنظيف بالبخار والتنظيف الجاف، وإن كانت هناك صعوبة في إزالة البقع عن هذا النوع من الأقمشة مقارنة بأقمشة الحرير أو المخمل.

لماذا يجب  تنظيف الكنب بالبخار؟

 

<!--البخار هو منظف قوي للبقع الصعبة، يعطي للمفروشات مظهراً منتعشاً ، ويضفي عليها تنظيفًا عميقًا.

<!--يستخدم البخار للتعقيم بسبب قدرته المثبتة على قتل الجراثيم، كما أنه يزيل رائحة الملوثات المزعجة.

<!--في أغلب الأحيان، لن نحتاج إلى تطبيق منتجات تنظيف كيماوية مع التنظيف بالبخار، البخار المكثف قادر تمامًا على إزالة البقع الصعبة.

<!--يعتبر التنظيف بالبخار من اكثر الطرق التى تساعد على تنظيف كنب و تزيل اصعب البقع والاوساخ، وهو أيضًا طريقة تنظيف سريعة وسهلة ، نظرًا لأن أجهزة التنظيف بالبخار سهلة التشغيل .

<!--توفر تقنية التنظيف بالبخار قدر عالي من جفاف المفروشات، بما يتيح استخدام الكنب في أسرع وقت بعد التنظيف.

 

**خدمات شركة الثريا**

للتواصل مع شركة الثريا هوم على الارقام التالية 0532929240 ,0530049414.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 148 مشاهدة
نشرت فى 14 يناير 2021 بواسطة mahmoudsamo

عدد زيارات الموقع

6,903