موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

معارف * قانون * أخبار * صحة ومجتمع

وزارة الإنتاج الحربى تفتح منافذ لبيع دهانات الموبيليا بدمياط لتخفيض الأسعار

 





قرر على صبرى، وزير الإنتاج الحربي، فتح منافذ بيع مباشرة في مدينة دمياط لبيع المواد الخام للدهانات، مثل (السيلر- والتنر- والبوليستر- والمط)، وهو ما يؤدى إلى انخفاض أسعار هذه المواد بنسبة تتراوح من 15إلى20%.

وقال الوزير، إن وزارة الإنتاج الحربي وزارة خدمية مهمتها الأولى خدمة المواطن والعامل المصري.


وقد جاء هذا القرار بعد اجتماع عقد اليوم الأحد، بين وزير الانتاج الحربي، ووفد نقابة صناع الأثاث المستقلة بدمياط، والذي ضم محمد عبده مسلم، رئيس مجلس النقابة، وعبده البطراوى نيابة عن الغرفة التجارية بدمياط، وحمدان الغيطانى ممثلًا عن عمال الدهانات.


ويأتى هذا الاجتماع بعد أن قام عمال الدهانات فى مدينة دمياط بوقفات احتجاجية ضد ارتفاع أسعار دهانات الموبيليا، وقد وجدت نقابة صناع الأثاث فى دمياط الحل فى وزارة الإنتاج الحربى، التى تنتج هذه المواد.


وصرح محمد عبده مسلم، رئيس مجلس إدارة نقابة صناع الأثاث بدمياط، بأن النقابة تأخذ على عاتقها مساعدة العامل الدمياطى البسيط، الذى يعتبر العمود الفقري للاقتصاد الدمياطى، مضيفا أن النقابة لاتزال فى جعبتها الكثير لتقدمه إلى عمال الأثاث بدمياط.


ودعا مسلم، كل عمال دمياط للانضمام إلى هذه النقابة الوليدة، التى تعمل على النهوض بعامل الأثاث الدمياطى صحيًا واجتماعيًا ومهنيًا.





المصدر: بوابة الأهرام
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 173 مشاهدة
نشرت فى 2 يناير 2012 بواسطة mahmoudhweedy

ساحة النقاش

موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

mahmoudhweedy
الموقع يهتم بكافة المعارف والعلوم القانونية وأحدث المستجدات على الساحتين المصرية والعربية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

272,745