موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

معارف * قانون * أخبار * صحة ومجتمع

بكار: سكت كثيراً علي مخالفات الإخوان وحسبي الله ونعم الوكيل



<!-- header end--> <!--articlesnews start-->

<!---articlesnews end--> <!--articlesnews start-->

كريمة أبو زيد
<!-- video -->

<!--<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;} </style> <![endif]-->

شن نادر بكار المتحدث الإعلامى باسم حزب النور السلفى هجوما عنيفا ضد الإخوان المسلمين، وقال فى تعليق من خلال صفحته الشخصية علي الفيس بوك سكت كثيراً على مخالفات الإخوان.. لن أسكت هذه المرة.. حسبى الله ونعم الوكيل.
وأضاف: تركنا للإخوان ثلاثة مقاعد حتى الآن ولم يبالوا، مقعد د.محمد يسرى الذى تكلم عليه أحد السادة المعلقين ندعمه بقوة، سكتنا على تمزيق اللافتات فى كفر الشيخ والفيوم والصعيد، وكنت دائما ًما أذكر إخوانى بالله وأنصحهم بغض الطرف والشكاية إلى كبراء الإخوان - وهؤلاء بالطبع كانوا يسمعون منا ويعدون بإيقاف هذه المهازل لكن بلا تنفيذ حقيقى على الأرض.. كنت أخرج فى كل وسائل الإعلام أتحدث عن التنسيق الذى يتم بيننا، فيخرج الأستاذ الكتاتنى ليكذبنى.
وأضاف: لو تابعتم الأخبار جيدا ًسترون بأنفسكم كيف يشتكى غيرنا من ممارسات الإخوان تحديدا،ً فأنتويت أن أبين أن هذا لا يتفق مع أخلاق المسلمين، وأنه خطأ الإخوان وحدهم.. وأذكر من ينتقدنى الآن أنى فى كل البرامج التى خرجت عليها بعد أزمة التحرير طلب منى رأيى فى الإخوان فأحسب أنى لم أقل إلا خيرا، رغم أنه كان بإمكانى النيل من عدم نزولهم لنصرة المظلوم، واكتفيت بقولى هذا رأيهم.
وأكد بكار أن هذه الأفعال تمت على الملأ، وأن ردها على الملأ هو التصرف الأقرب للصحة، وإلا ستتهم بالنفاق وبالتغطية على الكذب، لأنه خارج من أبناء التيار الإسلامي.

المصدر: جريدة 25 يناير الإلكترونية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 102 مشاهدة
نشرت فى 29 نوفمبر 2011 بواسطة mahmoudhweedy

ساحة النقاش

موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

mahmoudhweedy
الموقع يهتم بكافة المعارف والعلوم القانونية وأحدث المستجدات على الساحتين المصرية والعربية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

270,983