يعتبر الرخام من أجمل الأسطح المتوفرة في المنزل أو المكتب. ومع ذلك ، نظرًا لكونه حجرًا ناعمًا إلى حد ما ، يمكن أن يتعرض للخدش بسهولة في مناطق حركة السير العالية.

 يعد برنامج الصيانة الدورية أمرًا حيويًا إذا كان للرخام الاحتفاظ بجماله الأصلي ، والذي يتحقق عن طريق التواصل مع معلم جلي بلاط بالرياض بجودة مميزة وماكينات حديثة

مطلوب عناية خاصة عند تنظيف الرخام.

يجب تنظيف الانسكابات على الفور. يجب عمومًا استخدام الماء الدافئ والمنظف المعتدل على الأرضيات الرخامية وعدم استخدام الخل على الرخام أبدًا. يمكن أن يؤدي الحمض الموجود في الخل إلى إتلاف سطح الرخام بشكل خطير وحفره وإزالته. بعد المسح ، جفف الأرضية بمنشفة قطنية أو استخدم ممسحة لإزالة الرطوبة ومنع بقع الماء. قم دائمًا بتجفيف الأرضيات الرخامية الخاصة بك لأنها سهلة للغاية.


الرخام متسخ بسهولة وتنظيف الرخام صعب بعض الشيء مقارنة بالأحجار الأخرى. تتميز بمقاومة منخفضة جدًا للبقع ولا يمكن تنظيفها بأي منتج زيتي أو حمضي حيث يمكن أن تدمر اللمعان وتشطيب الصخور.

يتطلب تنظيف الرخام المحترف حلول ومعدات تنظيف خاصة. لدى شركة الافضل الحل المناسب لتنظيف جميع الأسطح الرخامية وإعادتها إلى الحياة. في مدينة الرياض ، نقدم أيضًا خدمة تلميع الرخام التي لن تعيد الرخام فحسب ، بل ستمنحه أيضًا لمعانًا طويل الأمد يُظهر ألوانه الرائعة.

اتصل بنا اليوم ودعنا نعيد رخامك إلى الحياة ونضمن بقاءه على هذا النحو.

 الرخام والحجر

في شركة الافضل ، نحن خبراء في تعزيز وحماية الرخام المبني حديثًا وبلاط الحجر الطبيعي بالرخام وتلميع الحجر.

نحن نقدم التنعيم والتلميع باستخدام مواد سدادات اختراق عالية الجودة ، لحماية منزلك أو مكانك التجاري.


نحن ندرك أنه في العديد من الشركات ، مثل الفنادق ومراكز التسوق والأماكن العامة ، يجب تقليل الوصول إلى التجارة وتعطيلها إلى الحد الأدنى. يمكننا تخصيص خدمتنا لتلبية اهتماماتك الرئيسية ، سواء كانت خدوشًا أو مستوى لمعانًا أو تآكلًا عامًا أو تمزقًا. نحن نقدم عملية تجديد أرضية حجرية أقل  توغلًا  ، مما يسمح لنا بالتسبب في الحد الأدنى من تعطيل إدارة أعمالك وتقديم خدمة تلبي ميزانيتك.

باستخدام نظام التلميع Crystal + Diamond + C5 ، يمكننا العمل في أقسام ، حيث تقدم وسادات تنظيف الأرضيات الماسية طريقة ثورية لتلميع وتنظيف أي أرضية بدون استخدام المواد الكيميائية. إنها طريقة سهلة وفعالة من حيث التكلفة وصديقة للبيئة للتلميع والتنظيف الاحترافي ، مما ينتج عنه نتائج رائعة وطويلة الأمد.

تجديد الرخام والحجر لمنزلك

يعد نظام التلميع Crystal + Diamond + C5 خدمة رائعة ، نقدمها لعملائنا المقيمين في هذه المناسبات:

1. بيع منزلك ،
2. الانتقال إلى منزل جديد أو
3. ببساطة للحفاظ على الأرضيات الخاصة بك ، هذه الخدمة لا يعلى عليها.

اسعار شركات جلي الرخام بالرياض

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 24 مشاهدة

عدد زيارات الموقع

576