أستقبل الدكتور محمد العربى  مدير وحدة الدعم الفني لجهاز حماية البحيرات وتنمية الثروة السمكية ومدير مشروع تنمية الاستزراع السمكي البحري في مصر MADE II  وفدأ من شركة اجرومار مصر ومعهم لفيف من الخبراء من اجرومار هولندا و كوريا الجنوبيه للتعرف على إمكانيات موقع بورسعيد المفرخ البحري والمعمل المركزي لتشخيص وعلاج أمراض الأسماك والمزرعة المتكاملة فى الرسوة.

لبحث إمكانية تحقيق شراكة فنيه مع مشروع تنمية الاستزراع السمكي البحري في مصر MADE II  لتحقيق أهداف المشروع فى دعم القطاع الخاص والحكومي فى قطاع تنمية الاستزراع السمكي البحري في مصر.

قام الوفد الاستثماري المصري الهولندي الكوري الاسباني بزيارة  مقر منحة Made2  لتنمية الاستزراع السمكي البحري في مصر ببورسعيد يوم الأربعاء الموافق: 23/11/2022  يمثله من الجانب المصري مجموعه سويلم للاستثمار وممثلتها الدكتورة / منال سويلم المديرة التنفيذية لمجموعة سويلم و مديرة شركة اجرومار.

ومن الجانب الاجنبي شركة Eyemar bv) ومديرها السيد  / Get van Der Deijl  ممثلا عن الجانب الهولندي وشركة JIJUNGHAE CO., LTD   ومديرها السيد/ Lee Sang Cheol ممثلا عن الجانب الكوري و شركة   DHIXAS TRADINGومديرها السيد/ Joaquin Miranda ممثلا عن الجانب الاسباني وهي مجموعة من أكبر الخبراء والمستثمرين في القطاع السمكي لدراسة سبل التعاون لعمل‏ Joint venture مع الجانب المصري لاستثمار المنحة الأوروبيه.

Made 2 marine aquaculture development in Egypt

بالإشتراك مع القطاع الخاص المصري والذي تمثله مجموعه سويلم بما لها من خيره عالميه في بناء أول مزرعة سمكيه تدار بنظام  Super insensitive closed system 

وهو المشروع الأكبر في افريقيا والشرق الأوسط لانتاج اسماك الثعبان والذي يتم تصديره للخارج بنسبة ١٠٠% لاستخدامة في كوريا وبلدان شرق اسيا.





















المصدر: د. محمد العربي مدير وحدة الدعم الفني لجهاز حماية البحيرات وتنمية الثروة السمكية ومدير مشروع تنمية الاستزراع السمكي البحري في مصر MADE II
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 223 مشاهدة
نشرت فى 23 نوفمبر 2022 بواسطة made2

مشروع تنمية الاستزراع السمكي البحري فى مصر

made2
»

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

23,032

رئيس مجلس الإدارة

      ا.د/ صلاح الدين مصيحلى على

مدير عام الإدارة العامة لمركز المعلومات

   المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم