مشروع تنمية الاستزراع السمكي البحري فى مصرMADE

فى إطار التعاون بين دول حوض البحر الأبيض المتوسط وخاصة بين الدول العربية فى الإطار الإقليمي ..  وخاصة مصر وتونس تم إنعقاد مؤتمر الاستثمار المسئول في قطاع الاستزراع السمكي البحري في تونس SIAT 2022 فى الفترة من ١١ - ١٢ اكتوبر ٢٠٢٢ بدولة تونس.

فى إطار تبادل الخبرات والتجارب الفنية فى الاستزراع السمكي  تم دعوة د. محمد العربي مدير وحدة الدعم الفني لجهاز حماية البحيرات وتنمية الثروة السمكية ومدير مشروع تنمية الاستزراع السمكي البحري في مصر MADE II  وبصفته النائب الأول لرئيس اللجنة العلمية الاستشارية CAQ بالهيئة العامة لمصائد البحر الأبيض المتوسط وتربية الأحياء المائية GFCM التابعة لمنظمة الأغذية والزراعة FAO التابعة للأمم المتحدة ..

تم دعوة سيادته ليحاضر فى مؤتمر الاستثمار المسئول في قطاع الاستزراع السمكي البحري في تونس SIAT 2022  ونقل التجربة المصرية نحو دعم الاستثمار المسؤول فى قطاع الاستزراع السمكي وما يقوم به مشروع تنمية الاستزراع السمكي البحري في مصر من دعم الاستثمار لقطاع الاستزراع السمكي البحري في مصر من خلال إنشاء نماذج ومكونات فنيه لدعم القطاع.

 

وهذه الدعوة للمشاركة فى المؤتمر لمكانة مصر المرموقة و المعروفة بين دول المنطقة فى مجال الاستزراع السمكي ... والعمل من أجل تحسين تسويق الأسماك البحرية المستزرعة سواء محليا أو عالميا ووضع منتجين الأسماك في مصر على خريطة مصدرين الأسماك البحرية لجميع دول العالم.

المصدر: د. محمد العربي مدير وحدة الدعم الفني لجهاز حماية البحيرات وتنمية الثروة السمكية ومدير مشروع تنمية الاستزراع السمكي البحري في مصر MADE II
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 121 مشاهدة
نشرت فى 11 أكتوبر 2022 بواسطة made2

مشروع تنمية الاستزراع السمكي البحري فى مصر

made2
»

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

52,255

رئيس مجلس الإدارة

      ا.د/ صلاح الدين مصيحلى على

مدير عام الإدارة العامة لمركز المعلومات

   المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم