صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

 

كتبت أمل عبد الرحيم

نفت وزارة التموين والتجارة الداخليه ما تردد مؤخرا فى وسائل التواصل الاجتماعى وبعض المواقع الصحفية على صفحات الانترنت زيادة أسعار اللحوم السودانية الطازجة .

وقالت الوزارة أنها ملتزمه بتقديم اللحوم السودانية الطازجة للمواطنين فى منافذها التابعه ومجمعاتها الاستهلاكية المنتشرة بالمحافظات للمواطنين بسعر لن يزيد عن الستين جنية . 
من جانبة أكد صبحى طاحون رئيس الشركة المصرية للحوم والدواجن أن رصيد مصرامن من اللحوم السودانية الطازجة بعد تعاقد الوزارة على شراء 800 ألف رأس ماشية من السودان . 
وأشار إلى أنه يتم حاليا صرف اللحوم السودانية الطازجة للجزارين التعاونين لطرحها بمنافذهم بسعر ستين جنيها بالاضافه الى الجزاريين المعتمدين بالوزارة بالأماكن الأكثر تكدس بالسكان
وكشف طاحون عن وصول مائه وخمسين ألف رأس ماشية تم ذبح ستين الف منها وتوزيعها على منافذ الوزارة ومجمعاتها الاستهلاكية بالإضافة إلى الجزاريين التعاونين والمتعاملين مع الوزارة 
لبيعها للمواطنين بسعر ستين جنيها

وفي النهاية ناشدت الوزارة جميع المواطنين أنه في حالة وجود أي شكاوى تتعلق بزيادة أسعار السلع أو نقصها بالمنافذ التموينية والمجمعات الاستهلاكية على مستوى كافة محافظات الجمهورية, يرجى الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لوزارة التموين والتجارة الداخلية (19280) أو على رقم بوابة الشكاوي الحكومية (16528).

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 30 مشاهدة
نشرت فى 11 نوفمبر 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

293,712

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث