صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

كتب خالد شاطر 
انتهت إحدى مؤسسات المجتمع المدنى، من تدريب 150 شابا وفتاة ضمن المبادرة الرئاسية لدعم الشباب وتمكينهم من العمل العام، والتى تنفذها وزارة التضامن الاجتماعى تحت شعار "مستقبلنا بإيدينا" بالتعاون مع وزارتى التنمية المحلية والشباب والرياضة، وعددا من الجمعيات الأهلية.
وقال الإعلامى عبد الله أبو الحمد، رئيس المؤسسة، إنه تم تنفيذ 6 ورش تدريبية بمركز نصر النوبة ومدينة أسوان حتى الآن، وسيتم تدريب عددا أخر من الشباب بمركز دراو ومدينتى سلوا، وكلابشة خلال الأسبوع المقبل.
وأضاف محمد هويدى، رئيس إحدى الجمعيات الشريكة فى المبادرة، إن الجمعية دربت 150 شابا آخرين، بمركزى إدفو وكوم أمبو، ليصبح بذلك إجمالى المتدربين 300 شاب من مجموع 1000 شاب مستهدف تدريبهم بمحافظة أسوان.


وأوضح بأن هذه المبادرة، جاءت استجابة لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى، لتمكين الشباب سياسيا عبر مشاركة فاعلة وواعية من قبلهم فى التطوير من خلال المجالس المحلية، التى تتفاعل مع مشاكل واحتياجات المواطن اليومية.
وأشار إلى أن التدريب يتضمن دور المحليات فى الدستور الجديد، ومهارات إدارة الحملة الانتخابية، وكيفية تكوين فريق الحملة الانتخابية، مع بناء خطة التحرك والبرنامج الانتخابى، و مهارات مواجهة الجمهور.
ومن جانبه، أضاف محمد شوقى النوبى، أحد المدربين بالمبادرة أن محاور التدريب، ارتكزت على المحليات فى الدستور الجديد، ومهارات إدارة الحملة الانتخابية، وكيفية تكوين فريق الحملة الانتخابية، مع بناء خطة التحرك والبرنامج الانتخابى، مع التركيز على تدريب الشباب على مهارات مواجهة الجمهور مع إتاحة التدريب العملى للمشاركين، من خلال العروض الفردية لكل مشاركة فى نهاية التدريب.

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 46 مشاهدة
نشرت فى 19 أغسطس 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

413,913

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث