صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

كتب بكري دردير

ناشد أحمد الحاوي المتحدث الرسمي باسم حزب الشعب الجمهوري، وزير الخارجية المصري سامح شكري ، سرعة التدخل لحل مشكلة آلاف المصريين المغتربين العاملين بشركة " بن لادن " بالمملكة العربيةالسعودية ،لصرف مستحقاتهم المالية التي لم تصرف منذ أكثر من ثمانية أشهر.
وقال المتحدث باسم الشعب الجمهوري ، أن عدم صرف مستحقاتهم المالية زاد من معاناتهم ومن عدم قدرتهم على مواصلة حياتهم الطبيعية ودفع أجرة المساكن التي يقيمون فيها وطردهم الي الشارع بسبب التأخير في دفع المستحقات المالية عليهم ،وأيضا عدم قدرتهم الصرف علي أنفسهم والاستدانه من أقاربهم طوال الثمانية أشهر ،حتي يتمكنوا من البقاء في المملكة الي أن تعود الشركة الي أعمالها وصرف مستحقاتهم المالية. 
وأضاف "الحاوي " أن معاناتهم هذه ستلقى بظلالها علي احتياجات أسرهم في مصر خاصة أن الغالبية العظمى منهم لديهم أبناء في مراحل التعليم المختلفة ويحتاجون الي التحويلات المالية التي توقفت منذ ثمانية أشهر. 


وأشار المتحدث باسم الشعب الجمهوري ، بأنه متواصل مع بعض أبناء مصر المغتربون في السعودية واللذين أكدوا له انتهاء إقامة غالبية المقيمين هناك ولم يستطيعوا التجديد حتي الآن ، الأمر الذي يعرضهم للغرامة المالية والحبس نظرا لمخالفتهم شروط الإقامة.

وأكد " الحاوي " أن سفارات الهند ، وباكستان، والفلبين ،وبعض السفارات الأخري قامت بحل مشكلات جالياتها في توفير المأكل والمشرب لحين حل مشكلاتهم المالية في حين لم تقدم السفاره المصرية اي أعانه أو حل للمغتربين المصريين اللذين يشكون مرار الشكوى من سفاراتهم الموجوده هناك. 
الأمر الذي يلقي بظلاله علي حقيقية وجود سفارات مصرية يكون لها دور ملموس في حياة ابنائها في الخارج .

فالواقع يؤكد أنها سفارات وتكيات مصرية لأفراد لايعرفون حقوق أبنائهم الأمر الذي يتطلب من القيادة السياسية ووزارة الخارجية بمراجعة عمل السفراء ومعاونيهم هناك ؟؟؟؟؟

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 147 مشاهدة
نشرت فى 17 أغسطس 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

293,226

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث