مؤسسة لست وحدك لرعاية الفئات الخاصة والمعاقين

تقدم خدمات حقوقية . طبية . اجتماعية . ثقافية .

منح الدكتور محمد مرسى أوسمة الدولة من الطبقة الأولى للاعبين الذين حصلوا على ميداليات فى منافسات دورة الألعاب الأوليمبية والبارالمبية التى استضافتها العاصمة الإنجليزية لندن.

يذكر أن البعثة المصرية حققت ميداليتين فضيتين فى الدورة الأوليمبية لكل من علاء أبو القاسم فى السلاح، وكرم جابر فى المصارعة، و15 ميدالية متنوعة فى الدورة البارالمبية منها 4 ذهبيات لأبطال رفع الأثقال شريف عثمان، وهانى عبد الهادى، ومحمد الديب، وفاطمة عمر، و4 فضيات لكل من أحمد إبراهيم عبد الوارث فى رمى الكرة الحديدية ومحمد صبحى وراندا محمود والبطلة هبة أحمد فى رفع الأثقال و7 برونزيات لكل من مطاوع أبو الخير فى رمى القرص وسامح صالح فى تنس الطاولة رائد صلاح فى رمى الرمح وطه عبد المجيد، وشعبان إبراهيم ومتولى مطحنة وأمل محمود فى رفع الأثقال.

                    

من جانبه قال متولى مطحنة لاعب رفع الأثقال إن الرئيس مرسى تناقش مع اللاعبين بحضور العامرى فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة حول مطالبتهم بالمساواة فى المكافآت المادية بالأسوياء، وشدد رئيس الجمهورية أن الزيادة التى قررتها الوزارة تعتبر مرضية إلى حد كبير خاصة أن الظروف الحالية تحول دون إمكانية صرف مكافآت بالتساوى مع الأسوياء.


                         

أضاف مطحنة أن الرئيس قال حرفيا: "إحنا حاولنا أن نقرب من المكافأة المحددة للأسوياء وهذه خطوة جيدة، أعتقد أن الدورة المقبلة التى سوف تكون فى ريو دى جانيرو البرازيلية ستشهد تحسنا فى مكافآت التكريم".

أشار لاعب رفع الأثقال إلى أن وزير الرياضة أكد فى جلسة أعقبت لقاء الرئيس أنه بصدد تعديل للقوانين واللوائح التنظيمية والمالية للاتحادات والأندية، مشددا على أن القوانين واللوائح الحالية تمنعه من اتخاذ أى قرارات قد تعرضه للمساءلة القانونية

المصدر: اليوم السابع - مؤسسة لست وحدك
  • Currently 4/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
4 تصويتات / 290 مشاهدة

ساحة النقاش

مؤسسة لست وحدك

lastwhdak
أول مؤسسة رئيسها وأعضائها من المعاقين تأسست سنة 2005 »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

129,843