الادارة العامة للمرابى والبحيرات

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية

فيدا يكمن في بحيرة فيكتوريا وادي ، في أقصى الشمال من كبير الأودية ماكموردو الجافة ، في قارة القطب الجنوبي. وهو معزول تحت الغطاء الجليدي على مدار السنة ، والمالحة أكثر بكثير من مياه البحر. معزولة وتحت الغطاء الجليدي الجولة عاما ، وأكثر من ذلك بكثير المالحة البحر من. وجاء ذلك على اهتمام الرأي العام في 2002 عندما الميكروبات المجمدة في الجليد لها غطاء لإذابة وبنجاح أكثر من 2800 سنة وتدب الحركة. وجاء ذلك على اهتمام الرأي العام في 2002 عندما الميكروبات المجمدة في الجليد غلافه كانوا لسنوات طويلة إذابة بنجاح أكثر من 2800 وتدب الحركة.

حيرة فيدا هي واحدة من أكبر البحيرات في منطقة وادي جاف ماكموردو وهي مغلقة حوض البحيرة endorheic. وتجمد مياه بحيرة فيدا أعلى على مدار العام إلى عمق 19 متر على الأقل تشكيل الجليد ختم على المياه المالحة التي هي سبعة أضعاف ملوحة مياه البحر كما [1]. مياه بحيرة فيدا المجمدة هي الأعلى على مدار العام إلى عمق 19 متر على الأقل تشكيل الجليد ختم على المالحة المياه التي سبعة أضعاف ملوحة مياه البحر كما [1]. هذا هو جليدية سمكا الجليد غير الجليدية على الأرض. هذا هو جليدية سمكا الجليد غير الجليدية على الأرض. ملوحة عالية تسمح للمياه أسفل البحيرة ليبقى سائلا في درجة حرارة مياه المتوسط ​​السنوي من -10 درجة مئوية. ملوحة عالية تسمح للمياه أسفل البحيرة ليبقى سائلا في درجة حرارة مياه المتوسط ​​السنوي من -10 درجة مئوية. وقد اغلقت الغطاء الجليدي في مياه البحيرة المالحة من الهواء الخارجي والمياه منذ آلاف السنين خلق كبسولة زمنية للالحمض النووي القديم. وقد اغلقت الغطاء الجليدي في مياه البحيرة المالحة من الهواء الخارجي والمياه منذ آلاف السنين خلق كبسولة زمنية للالحمض النووي القديم. وهذا المزيج من الميزات تجعل بحيرة بحيرة فيدا نظام بيئي فريد على البحيرات [2] الأرض. وهذا المزيج من الميزات تجعل بحيرة بحيرة فيدا فريد البحيرات الأنظمة الإيكولوجية على الأرض [2].

وارتفع بحيرة اعتراف واسع النطاق في ديسمبر 2002 عندما كان فريق البحث ، بقيادة جامعة إلينوي في دوران بيتر شيكاغو ، أعلن عن اكتشاف الميكروبات العام أليف الملح القديم 2800 (البكتيريا الزرقاء في المقام الأول الخيطية) في الحفاظ على عينات من الجليد الأساسية طبقة حفر في عام 1996 [3] . بحيرة اكتسبت اعترافا واسع النطاق في ديسمبر 2002 عندما كان فريق البحث ، بقيادة جامعة إلينوي في شيكاغو بيتر دوران ، أعلنت اكتشاف العمر 2800 سنة أليف الملح الميكروبات (في المقام الأول الخيطية البكتيريا الزرقاء) في الحفاظ على طبقة عينات الجليد التي تم حفرها في 1996 [3 ]. ونما الميكروبات تدب الحركة على الذوبان ، وتتكرر. الميكروبات تدب الحركة على ذوبان نمت ، و مستنسخة. ونتيجة لهذا الاكتشاف وآليات تجميد تشكيل بحيرة فيدا في الجليد الختم ، ويلاحظ الآن بحيرة فيدا كموقع للبحث في مناخ الأرض والحياة في ظل الظروف القاسية ، وتحديدا الحيوانات التي يمكن أن يكون موجودا على سطح المريخ. ونتيجة لهذا الاكتشاف وآليات تجميد تشكيل بحيرة فيدا في الجليد الختم ، والآن لاحظ بحيرة فيدا كموقع للبحث في الأرض المناخ والحياة في ظل القاسية الظروف ، وتحديدا الحيوانات التي يمكن أن يكون موجودا على سطح المريخ. من دون طيار بحيرة فيدا محطة الارصاد الجوية بمراقبة ظروف حول البحيرة على مدار السنة لدراسة علمية من هذا القبيل [4] [5]. من دون طيار بحيرة فيدا محطة الارصاد الجوية بمراقبة ظروف حول البحيرة على مدار السنة لدراسة علمية من هذا القبيل [4] [5].

المؤسسة الوطنية للعلوم بتمويل رحلة جديدة مع بيتر دوران ، زميله فابيان Kenig ، بالتعاون مع من ولاية نيفادا بحوث معهد الصحراء. المؤسسة الوطنية للعلوم بتمويل رحلة جديدة مع بيتر دوران ، زميله فابيان Kenig ، بالتعاون مع من ولاية نيفادا بحوث معهد الصحراء. وستساعد البعثة الحفر من خلال الغطاء الجليدي في الرواسب والمياه المالحة لبحيرة عينات. وستساعد البعثة الحفر من خلال الغطاء الجليدي في الرواسب والمياه المالحة لبحيرة عينات. وسيقوم فريق من جامعة ويسكونسن تنقيب عن العينات ، وتعقيم الحفر لتجنب التلوث من البلاستيك ، والمطاط ، أو إدخال الميكروبات. [6] فريق من جامعة ويسكونسن وهناك تنقيب عن العينات ، وتعقيم الحفر لتجنب التلوث البلاستيك من ، والمطاط ، أو إدخال الميكروبات. [6]

البحيرة نفسها لا يوجد لديه مستوطنات دائمة الإنسان. البحيرة نفسها لا يوجد لديه مستوطنات دائمة الإنسان. وبالقرب من بحيرة فيدا محطة الارصاد الجوية غير المأهولة ، ارسال بيانات الأرصاد الجوية إلى الوديان الجافة ماكموردو المنظمة طويلة الأجل للبحوث البيئية. وبالقرب من بحيرة فيدا محطة الارصاد الجوية غير المأهولة ، وإرسال بيانات الأرصاد الجوية إلى الوديان الجافة ماكموردو المنظمة طويلة الأجل للبحوث البيئية. أقرب المستوطنات البشرية هو سكوت قاعدة ماكموردو حوالي 125 كم [7]. أقرب المستوطنات البشرية هو سكوت قاعدة ماكموردو حوالي 125 كم [7]. وبالإضافة إلى محطة المراقبة بدون طيار ، حيث يتم تخزين امدادات الطوارئ لمدة 5 أيام من الغذاء لمدة 6 أشخاص 600 متر من الشاطئ الجنوبي الغربي [8]. وبالإضافة إلى محطة المراقبة بدون طيار ، الإمداد من المواد الغذائية في حالات الطوارئ اليوم لمدة 6 أشخاص يتم مؤقتا على 5 600 متر من الشاطئ الجنوبي الغربي [8]. فرق البحث إقامة مخيمات مؤقتة من الأنشطة التي تجرى البحوث على أساس المدى القصير في أشهر الصيف. فرق البحث إقامة مخيمات مؤقتة من الأنشطة التي تجرى البحوث على أساس المدى القصير في أشهر الصيف.
[تحرير] الهيدرولوجيا [تحرير] علم المياه

بحيرة فيدا لديه على الأقل ثلاثة تدفقات اسمه فيكتوريا نهر ، ستريم الطائرة الورقية ، وخور الكثيب. بحيرة فيدا لديه على الأقل ثلاثة تدفقات اسمه فيكتوريا نهر ، ستريم الطائرة الورقية ، وخور الكثيب. فيكتوريا نهر يمر عبر وادي حوض فيدا في فيكتوريا ، فيكتوريا اند والمياه المذابة من الأنهار الجليدية زائلة الجليدية فيكتوريا العليا ، من تجفيف بحيرة فيكتوريا العليا ، على بعد سبعة كيلومترات إلى الشمال الغربي ، وأخيرا لاستنزاف في الطرف الغربي من بحيرة فيدا. فيكتوريا نهر يمر عبر وادي حوض فيدا في فيكتوريا ، فيكتوريا اند و سريع الزوال الجليدية المياه المذابة من الأنهار الجليدية العليا فيكتوريا ، من تجفيف بحيرة العليا فيكتوريا ، على بعد سبعة كيلومترات إلى الغربي الشمال ، وأخيرا لاستنزاف في الطرف الغربي من بحيرة فيدا. يقع أيضا ستريم الطائرة الورقية في حوض فيدا وتدفق سريع الزوال كما الجليدية الغربية المياه المذابة من الأنهار الجليدية السفلى فيكتوريا في الطرف الشرقي من بحيرة فيدا. يقع أيضا ستريم الطائرة الورقية في حوض فيدا وتدفق سريع الزوال كما الجليدية الغربية المياه المذابة من الأنهار الجليدية السفلى فيكتوريا في الطرف الشرقي من بحيرة فيدا. الولايات المتحدة للمسح الجيولوجي في أطلس خرائط بحوث القطب الجنوبي ما يصل الى تسعة التدفقات الخارجة أو فيدا بحيرة فيكتوريا بما في ذلك نهر تيار ورقية. في الولايات المتحدة للمسح الجيولوجي في أطلس خرائط بحوث القطب الجنوبي ما يصل الى تسعة التدفقات الخارجة أو فيدا بحيرة فيكتوريا بما في ذلك نهر تيار ورقية. التدفقات الداخلة والخارجة جافة عادة بسبب درجات الحرارة المتوسط ​​السنوي لأسفل إلى -30 درجة مئوية في بحيرة فيدا. التدفقات الداخلة والخارجة جافة عادة بسبب درجات الحرارة المتوسط ​​السنوي لأسفل إلى -30 درجة مئوية في بحيرة فيدا. تدفقات المياه المذابة لبضعة أسابيع في أشهر الصيف عندما ترتفع درجات الحرارة بما فيه الكفاية لالأنهار الجليدية في الذوبان القريبة. تدفقات المياه المذابة لبضعة أسابيع في أشهر الصيف عندما ترتفع درجات الحرارة بما فيه الكفاية لالأنهار الجليدية في الذوبان القريبة. وتصنف جاف ماكموردو الاغوار وصحراء المدقع ، ومنطقة يتلقى أقل من 10 سنتيمترا من الثلوج هطول الأمطار في السنة ، هذا الثلج يبني الكتل الجليدية في مكان قريب. من الأودية الجافة تصنيف ماكموردو كما المدقع الصحراء ، ومنطقة يتلقى أقل من 10 سنتيمترا من الثلوج هطول الأمطار السنة في ، هذا الثلج يبني الكتل الجليدية في مكان قريب.
[تحرير] الجيولوجيا [تحرير] الجيولوجيا
[تحرير] ميزات الجيولوجية الرئيسية [تحرير] الجيولوجية السمات الرئيسية

على مقربة من بحيرة فيدا ، ومجموعة متنوعة من الميزات الجيولوجية ويلاحظ ، وأهمها الأنهار الجليدية والبحيرات والوديان والتلال ، ومؤتمرات القمة. على مقربة من بحيرة فيدا ، ومجموعة متنوعة من الميزات ويلاحظ الجيولوجية ، وأهمها الأنهار الجليدية والبحيرات والوديان والتلال ، ومؤتمرات القمة. هناك ما يقرب من 25 الانهار الجليدية اسمه داخل دائرة نصف قطرها 25 كيلومترا مع أقرب يجري العليا فيكتوريا الجليدية ، الجليدى باكارد ، الجليدى كلارك ، والجبال الجليدية كليو. هناك ما يقرب من 25 الانهار الجليدية اسمه داخل دائرة نصف قطرها 25 كيلومترا مع أقرب يجري العليا فيكتوريا الجليدية ، باكارد الجليدى ، كلارك الجليدى ، والجبال الجليدية كليو. في دائرة نصف قطرها نفسه ، هناك ما يقرب من 14 التلال اسمه مع أقرب يجري روبيرتسونس ريدج ، ريدج هيليوس ، وNottage ريدج. في دائرة نصف قطرها نفسه ، هناك ما يقرب من 14 التلال اسمه مع أقرب يجري ريدج روبيرتسونس ، هيليوس ريدج ، ريدج Nottage و. بالإضافة إلى وادي فيكتوريا ، وهناك 16 الوديان اسمه مع أقرب يجري سانفورد وادي ، وادي وادي ماكيلفي بارويك. بالإضافة إلى وادي فيكتوريا ، وهناك 16 الوديان اسمه مع أقرب يجري وادي سانفورد ، وادي وادي ماكيلفي بارويك. بالإضافة إلى أعالي بحيرة فيكتوريا الذي يغذي بحيرة فيدا مع المياه المذابة ، وهناك حوالي 11 بحيرات أخرى ، أقرب يجري بحيرة توماس. بالإضافة إلى أعالي بحيرة فيكتوريا الذي يغذي بحيرة فيدا مع المياه المذابة ، وهناك حوالي 11 أخرى بحيرات ، أقرب يجري بحيرة توماس. القمم حول بحيرة فيدا هي كما يلي ، Mautino الذروة ، جبل القصة ، ألن جبل ، جبل ثيسيوس ، سيربيروس جبل ، جبل Insel ، نيكل الذروة ، ذروة والرعاة. القمم حول بحيرة فيدا هي كما يلي ، Mautino الذروة ، جبل ساغا ، جبل ألن ، ثيسيوس جبل ، سيربيروس جبل ، جبل Insel ، نيكل الذروة ، ذروة والرعاة.
[تحرير] غيرها من التضاريس الجيولوجية [تحرير] غيرها من التضاريس الجيولوجية

المزيد من الميزات الأخرى الصغرى تتضمن مقاعد ، والمنحدرات والفجوات ، وتيارات [9]. المزيد من الميزات الأخرى طفيفة تشمل مقاعد ، والفجوات والمنحدرات ، وتيارات [9]. الكثبان الرملية بين شكل بحيرة فيدا وبحيرة فيكتوريا. الكثبان الرملية بين شكل بحيرة فيدا وبحيرة فيكتوريا.
[تحرير] التاريخ الطبيعي [تحرير] التاريخ الطبيعي

يدعى تيار الطائرة الورقية بعد الباحث ، جيمس الطائرة الورقية ، الذين وجدوا العديد من النيازك في المنطقة (1977-1978) [10]. يدعى تيار الطائرة الورقية بعد الباحث ، جيمس الورقية الطائرة ، الذين وجدوا العديد من النيازك في المنطقة (1977-1978) [10].
[تحرير] التاريخ [تحرير] التاريخ

فيدا بحيرة تقع الى الشمال من جبل سيربيروس في وادي فيكتوريا من أرض فكتوريا. فيدا بحيرة تقع الى الشمال من جبل سيربيروس في وادي فيكتوريا من أرض فكتوريا. عين من قبل جامعة فيكتوريا في ويلينغتون أنتاركتيكا (1958-1959) بعد فيدا (فايدا) ، كلب الزلاجه من القطب نمرود ، 1910-13 [11]. عين من قبل جامعة فيكتوريا في ويلينغتون أنتاركتيكا (1958-1959) بعد فيدا (فايدا) ، كلب الزلاجه من القطب نمرود ، 1910-13 [11]. كان يعتقد أصلا أن تكون بحيرة فيدا المجمدة الى [12] قاع البحيرة. في الأصل كان الفكر بحيرة فيدا أن تكون مجمدة إلى قاع البحيرة [12].
[تحرير] الاقتصاد [تحرير] الاقتصاد

وقد لاحظ بحيرة فيدا أي ميزات اقتصادية. وقد لاحظ بحيرة فيدا أي ميزات اقتصادية. أي منافع تجارية من البعثات العلمية إلى بحيرة فيدا غير مباشرة. أي منافع تجارية من البعثات العلمية إلى بحيرة فيدا غير مباشرة.

 

 

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

lakes
الادارة العامة للمرابى والبحيرات »

عدد زيارات الموقع

153,376