صحيفة الامواج

صاحبة الامتياز ورئيسة التحرير: أم مهند


 
درج وافدان من الجنسية الهندية (26 سنة) و (32 سنة) ويعملان في محلّين لصيانة وبيع الهواتف المتنقّلة، ويقعان بجوار مدرستَي بنات "متوسطة وثانوية" بحي الملاوي بمكة المكرمة، على نقل مقاطع جنسية وصور إباحية من أجهزة كمبيوتر إلى هواتف الطالبات النقَّالة عند انصرافهن من مدارسهن، إضافة إلى تحميل تلك المقاطع والصور على أجهزة حفظ المعلومات "فلاش ميموري"وبيعها لاحقاً على الطالبات المراهقات.
أحد المخبرين أبلغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكة المكرمة، بتصرّفات هؤلاء الباعة، وبأن المحلّين اللذين يعملان فيهما يكونان مغلقين خلال الفترة الصباحية، فيما يمارسان نشاطهما عند انصراف الطالبات من المدرستين المجاورتين، ليغلقا بعدها.
وفور تأكّد الهيئة من المعلومات الواردة، قبض رجالها علي الوافدين وهما متلبّسان بنقل المقاطع الجنسية لهواتف الطالبات النقّالة، فيما لاذت الطالبات اللاتي كنّ داخل هذين المحلين بالفرار. وعُثِر علي صور ومقاطع جنسية محفوظة بأجهزة الوافدَين. وجرى إعداد محضر ضبط للبائعين، والتحفُّظ علي المضبوطات. وسُلِّمت القضية إلى مركز شرطة المعابدة الذي بدوره حقَّق فيها مع الجانيَين، وأحالهما إلي دائرة العرض والأخلاق في هيئة التحقيق والادّعاء العام بحكم الاختصاص.
  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 115 مشاهدة
نشرت فى 13 مايو 2011 بواسطة khdija

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

30,732