معلمي ارجوك علمني كيف اتعلم
The brain-based theory of learning asserts that the learner will have a great potentiality to learn if he/she is provided with the motivating environment; the environment that provides the student with blatant excitement and causes him to challenge himself. This gives him the appropriate chance to integrate with learning without any kind of threat or punishment.
تؤكد نظرية التعلم المستند إلى الدماغ أن المتعلم يكون قادراً على التعلم إذا توفرت له البيئة النشطة المحفزة للتعلم والتي تتميز بالإثارة والتحدي مما يتيح له فرصة الاستغراق في الخبرة التربوية دون قمع أوتهديد، فالتعلم هو نمو مادي فِعْلي في الدماغ، والتحدث عن التعلم يعني التحدث عن فسيولوجية الدماغ وكيفية زيادة نموه المادي، وذلك عن طريق إثراء بيئة التعلم؛ مما يسهم في فهم طبيعة عملية التعلم، ويوضح ويفسر أسباب صعوباته.
الدكتور خليفة حسب النبي Dr khalifa Gad
ابحث
تسجيل الدخول
عدد زيارات الموقع