كنانة أون لاين

شبكة المعرفة المجتمعية العربية

هو أحد أبرز المغنيين الشعبيين المصريين الذي يحظى بشهرة بالأوساط الفنية العربية وفي مصر بشكل خاص، برع عصام صاصا اون فاير كما يسميه جمهوره بالعديد من الأغاني والمهرجانات التي اكتسحت التيك توك بالفترة الأخيرة، ليتفوق بمجموعة غنائية كبيرة على نظرائه من جيل الغناء الشعبي الشبابي.

عصام صاصا اون فاير

اشتهر عصام صاصا اون فاير بخامة صوتية أصيلة مما ذاع صيته داخل وخارج مصر، فكان من بين أغانيه التي تصدرت المشهد الجماهيري عبر منصة اليوتيوب.

ومن بين تلك الأغاني مهرجان "كنت فاكراك ميني" و "البيرة هاتلي" ومهرجان "قصتي البطل"، وأيضاً “مهرجان الكلاب أتحدى سيدو” و مهرجان "هاناساكو" وأغنية "شرب جيفاس “. وغيرها.

كذلك من بين الأمور التي شغلت الرأي العام ذاك التساؤل الذي طرحه الجمهور بشدة متسائلين من هي خطيبة عصام صاصا؟،  في ظل شهرته الواسعة التي بلغت الآفاق على الرغم من صغر سنه.

حيث يبحث الكثيرين عن حقيقة الشاب عصام صاصا أو عصام ساس كما يردده رواد التواصل الاجتماعي، فيما شن آخرون هجمة شرسة ضد غنائه بذريعة أنه أحد أنصار الفن الهابط.

معلومات عن عصام صاصا اون فاير 

يتميز عصام صاصا اون فاير بصوت دافئ يستقطب افئدة وقلوب المستمعين مما ساهم في شهرته الواسعة، إلى جانب أغانيه التي تمتاز بملامسة مشاعر المصريين وقضاياهم النفسية.

لم تكن موهبة عصام صاصا وليدة الصدفة ولكنه بدأ يزاحم  كبار مطربي المهرجانات داخل مصر، فساعد ذلك في تبوأه مكانة كبيرة بداخل الوسط الفني الرسمي دفع به نحو إشادات كثيرة.

ومن بين هؤلاء الأشخاص الذين أثنوا على موهبته نقيب المهن الموسيقية السابق الفنان هاني شاكر، حيث عبر عن رأيه بإحدى اللقاءات التليفزيونية معبرا عن رأيه بجملة “عصام على فكره بيعرف يغني وصوته حلو”.

نشأة عصام صاصا 

ولد عصام صاصا اون فاير بمصر لأب وأم مصريين بأحد المناطق الشعبية بالقاهرة، اشتهر بنشاطه الملحوظ على على مواقع التواصل الاجتماعي، تم تصنيفه كأحد أفضل المطربين العرب الذين يبرعون في تقديم اللون الشعبي والمهرجانات.

حيث زاد الطلب على عصام ساسا بالأونة الأخيرة من أجل إحياء الأفراح الشعبية، وسط ما يمتاز به من قدرة كبيرة على الحشد الجماهيري.

ومن بين الأشياء التي تثار حول الفنان عصام صاصا اون فاير  نشأته الدينية التي تعجب لها الكثيرين، في محاولة منهم للربط بين تلك الحياة التي ترعرع بها وحياته الفنية الحالية، في خضم ذلك الزخم الذي تحظى به حياته الشخصية حول أسرته ومجاله دراسته ومؤهله التعليمي.

 معارك عصام صاصا اون فاير

ظهور عصام صاصا اون فاير بداخل الساحة الفنية أدى إلى أخذه زمام المبادرة من مطربين كثر مثل حمو بيكا وأحمد شيبة وغيرهم، مما جعله في مهب الريح من قبل ذلك الجناح الشعبي التقليدي.

دخول عصام صاصا معترك الفن الشعبي كان بمثابة دخول عش الدبابير حيث المكائد التي تدار خفية، ويعود ذلك لما سببه زحف صاصا من سحب بساط حفلات الزفاف والاحتفالات الشعبية في مصر لصالحه فقط.

فجاء رد عصام صاصا اون فاير https://dndnha.co.uk على الانتقادات التي طالته، والتي كان أبرزها عدم تمسكه  بالضوابط والنهج الأخلاقي للمجتمع، مؤكدا أن تلك الافتراءات التي تكال له لا أساس لها من الصحة، مستنداً إلى شعبيته الكبيرة التي جعلت الأطفال من ضمن أبرز الفئات الجماهيرية له.

الحياة الشخصية للفنان عصام صاصا اون فاير

يبلغ الفنان عصام صاصا اون فاير ما يناهز السابعة والعشرين من عمره، حيث يقنط بمدينة  القاهرة بالوقت الحالي وسط تعتيم ضخم على عائلته وأسرته منعا لتداول أي معلومات شخصية تتعلق به، تبعا لما صرح به في لقاءات سابقة.

استحوذت الأعمال الفنية له على إعجاب ملايين الأشخاص من مختلف الدول العربية، جاء ذلك وفقاً لمرجعية اختياراته لكلماته بعناية، إلى جانب الكورال الصوتي الذي يدعمه بمسيرته الفنية، فجعله ذلك مادة خصبة من قبل الإعلام.

قدرت بعص الجهات المعنية العوائد المالية للفنان عصام صاصا بنحو 20 الف دولار شهريا من واقع مكاسبه من الإعلانات والحفلات التي تبث على قناته بمنصة اليوتيوب، والتي تزداد يوماً بعد يوم مع زيارته الخارجية وحفلاته التي يعقدها.

كم ثروة عصام صاصا اون فاير؟  

من بين الاسئلة المثيرة التي يطرحها الجمهور المصري  العربي تلك التي تتعلق بعمر عصام صاصا اون فاير لما حققه هذا الشاب في عمر صغير مقارنة بغيرها من المطربين الأخرين.

 بالفعل لا يتجاوز عمر صاصا أو عمر ساسا السابعة والعشرين ونحن نتحدث الأن، فلم يكن مناط ذلك التساؤل فئة العمر من الناحية الكمية ولكن الحقيقة ترتبط بما يعكسه هذا السؤال، من خلال تلك الحالة التي أنعشها عصام صاصا اون فاير في تلك السن الصغيرة.

فهناك في العديد من البلدان العربية من هم بمثل عصام صاصا ولكنهم لم يحققوا مثل ما حققه من مكاسب مالية والتي تتراوح لنحو 20 الف دولار كما ذكرنا سابقا، ومن ثم يقصد بهذا التساؤل انعكاسات المادة أي المال.

 في وقت تقدر فيه قيمة ثروة المغني الشعبي عصام صاصا بحوالي 772 ألف دولار، تلك التي يحققها  من بيع ورعاية الألبومات الغنائية والمهرجانات التي يحضرها.

فقد تتغير المعادلة بشكل أوضح كذلك لصالح ذلك اللون الشعبي،  مما قد يرى فيه البعص حرباً ضروساً باتجاه رواد الفن الرومانسي من أمثال عمرو دياب وتامر حسني فهل يحدث ذلك؟

عند تلك النقطة نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا المعنون باسم عصام صاصا اون فاير وأهم المحطات الفنية والحياتية التي مر بها، إلى جانب الأسئلة المثيرة التي تتعلق بحياته وثروته المادية، متضمنة الانجازات التي حققها بعالم الغناء الشعبي.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 203 مشاهدة
نشرت فى 6 يونيو 2023 بواسطة kenana-online

المجلة العربية العامة

kenana-online
»

ابحث

عدد زيارات الموقع

18,715