مواقع العمل الحر

موقع اب ورك Upwork

Upwork هي بوابة للحصول على وظائف مستقلة. يوفر Upwork وظيفة عامة تتعلق بتكنولوجيا المعلومات والشبكات ، وعلوم البيانات ، والعمل الإداري ، والمحاسبة ، والترجمة ، وادخال البيانات، والتسويق الالكتروني وما إلى ذلك.

يمكنك استخدام موقع الويب المستقل هذا للمبتدئين لإرسال مقترحات غير محدودة للعملاء. بمجرد أن تبدأ علاقة عمل مع عميل جديد ، سيتم تحصيل رسوم منك بنسبة 20٪. هذا الموقع سهل التعامل علية للغاية للمبتدئين. و من افضل مواقع العمل الحر على الانترنت.

رابط الموقع https://www.upwork.com/

موقع Freelancer

يوفر هذا الموقع وظائف مثل إدخال البيانات ، وتحديد مصادر المنتجات ، والمبيعات والتسويق ، والموارد البشرية ، وكتابة المحتوى ، والترجمة المحاسبية ، وما إلى ذلك بمجرد التسجيل والدخول إلى Freelancer ، يمكنك الحصول على 8 تطبيقات مجانية قبل دفع رسوم العضوية. إذا كنت ترغب في القيام بعمل مستقل في هذا الموقع ، فعليك تقديم عطاءات للحصول على الرسوم وتقديم عرض. إنه أحد أفضل مواقع العمل المستقل للمبتدئين ولديه فريق متخصص من المستشارين الذين يساعدونك في الحصول على وظيفة بشكل أسرع.

رابط الموقع https://www.freelancer.com/

موقع Fiverr

Fiverr هو موقع الكتروني من مواقع العمل الحر يساعدك في الحصول على وظيفتك كمستقل. يقدم وظائف متعلقة بالتسويق الرقمي ، والكتابة ، والترجمة ، وتحرير الصوت ، وتحرير الفيديو ، وما إلى ذلك. الأشخاص الذين يرغبون في كسب المال. إنهم بحاجة إلى معرفة كيفية استخدام Fiverr بالطريقة الصحيحة. يوفر هذا الموقع أيضًا طريقة بسيطة لبناء محفظة رائعة.

رابط الموقع https://fiverr.com

موقع Guru

Guru هو موقع مستقل يساعد المبتدئين في إنشاء ملف تعريف. في هذا الموقع ، يمكن للعاملين لحسابهم الخاص القيام بوظائف التمويل والتسويق والهندسة الإدارية وما إلى ذلك.

إنه أحد أفضل مواقع العمل الحر للمبتدئين مما يوفر طريقة سهلة للتواصل مع أصحاب العمل المحتملين. تنشر هذه المنصة عددًا هائلاً من الوظائف كل يوم. يقوم Guru بخصم 5٪ إلى 9٪ من الدفعة التي حصلت عليها بعد إكمال المهمة بنجاح.

هذه كانت تعتبر مقالة سريعة عن افضل مواقع العمل الحر للاشخاص في العالم العربي. تستطيع ايجاد وظائف عمل حر من المنزل كثيرة تتراوح من مجرد الكتابة وادخال البيانات للمبتدئين الى البرمجة وتطوير المواقع لاصحاب الخبرات.

رابط الموقع  https://www.guru.com/

ولكن، اذا كنت تبحث عن افضل طرق الربح من الانترنت بدون مهارة للمبتدئين اقرا هذا المقال. وايضا يمكنك مراجعة المصدر سوف تجد فية الكثير من الشروحات عن الربح والتسويق الالكتروني وغيرها.

المصدر: https://rebhnet.com/
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 71 مشاهدة

عدد زيارات الموقع

785