إعلانات القنوات الفضائية

شكل أخر من الدعاية والاعلان :

فجهاز التليفزيون يقوم بدوره فى الاعلانات والدعاية بشكل مؤثر جدا لانه موجود فى كل بيت وهو الاقرب للجماهير على الاطلاق وتكون الاعلانات عليه لها طابع خاص جدا فتدخل فيها الفيديو كليبات الصوتية والموسيقى وعرض المنتجات بطريقه اوضح وتصوير المعارض والمراكز وعرضها على المشاهدين لتصلهم الدعاية الكاملة والواضحة بشكل كامل بالصوت والصورة. كيف ذلك .

هذه الشاشه تلعب دوراً هاماً فى نشر اى فكرة او مشروع بل واى شيئ من حولنا نسمع عنه تجده داخل هذه الشاشه باى طريقة كانت يصل الخبر فالدعاية والاعلان فى التلفيزيون لها طابع اخر وتستحوذ على مساحة كبيرة وتأييد كبير من القنوات الفضائيه وكثير جدا من القنوات الفضائية بها اعلانات فى اى مجال من المجالات المتاحة حسب ادارة القناة فالذى يتم هو التنسيق بين ادارة وصاحب القناة واصاحب الشركة والاعلان فحسب شهرة القناة وزياة المشاهدين لها تكون مصداقية الاعلانات ويكون سعر الاعلان على القناة بحسب حجم المشروع وعدد الدقائق المتاحة لعرض هذا الاعلان على القناة وطلب ادراة القناة اولا فالشركات الكبرى والعالمية تجد اعلاناتها على القنوات الكبيرة التى تجمع اكبر عدد من المشاهدين.

انواع الاعلانات على القنوات الفضائية :

1- اعلانات بطريقة عرض المنتج خلال دقائق معدودة ووضع السعر مع تعليق صوتى وموسيقى على المنتجات والسلع وجذب المشاهد للمنتج .

2- بطريقة كتابة على الشاشه مع المنتج ووضع ارقام التليفوانات وهذا يكون فى المنتجات البسيطة ويكتب عنها كثيرا

3- عمل فيديو كليب مصور وموسيقى وبه عدة اشخاص يلعبون دورا هاما فى الاعلان عن المراد توصيله للمشاهد وهذا النوع من الاعلانات هو الاكثر تكلفة على الشاشات لان وقت العرض يكون اطول من غيرة وتكلفة الفيديو يكون اكبر بكثير من استخام البرامج الاخرى.

4- استخدام بعض برامج الديزاين والتصميم الجرافيكى المتحرك العالية الجودة فى الاعلانات وقد تكون بديلا عن الاشخاص وهو بتكلفة اقل من تمثيل الاشخاص وايضا بها تعليق صوتى وموسيقى خاصة مثل فكرة  ( المفتش كرومبو وغيرها ) .

5- استخدام الشريط الاسفل او الاعلى على كثير من القنوات للاعلان عليه ووضع ارقام التليفونات للعرض المستمر طوال اليوم عن المراد الاعلان عنه .

أهم اوقات الاعلان لجذب المشاهد :

تستغل بعض القنوات الفضائية اوقات مهمة جدا للاعلان ولكن يكون الاعلان قصير جدا ولكنه فى وقت تجمع اكبر عدد من المشاهدين على القناة التى تم التعاقد معها وهى خلال الفاصل الموجود بين او داخل البرامج المهمة او خلال مباريات الكرة الكبيرة والمهمة عند المشاهدين ويتم الاعلان اسفل الشاشة فى هذه الحالة . وهناك بعض القنوات المخصصة فى عرض الافلام فقط وتعتمد اعتمادا كليا على الاعلانات ولكن باسعار عالية جدا .

هناك بعض الشركات تقوم بالاعلان على اكثر من قناة وهو الشركات المهمة وذات ثقل على فى المجتمع .

للمزيد من المعلومات يرجى التواص والاتصال : [email protected]

0102839018 

المصدر: احمد عزام للدعاية والإعلان
karika-azzamadvertising

مكتب كاريكا وعزام للخدمات الاعلانية المتكاملة ت محمول : 01005632769 - 0683358992- 01002839015 العنوان : شمال سيناء العريش شارع أسيوط خلف الساحة الشعبية (الفواخرية) [email protected] - [email protected]

ساحة النقاش

mohmedabohamda
<p>موضوع جميل و ربنا يوفقك فى مشروعاتك دى ونشوفك دايما بمشروعاتك الجميلة دى</p>
khytabymeshlan
<p>شكرا على هذة المعلومات الطيبة ونرجو المزيد وشكرا</p>
tahawygroop
<p>برافو يا عزام والله تفكير رائع والكلام فعلا يعطى دفعا للدعاية فى العريش</p> <p>الطحاوى للتجارة</p>
olagamal
<p>القنوات الفضائية من اهميه الدعاية عليها مكلفة جدا جدا</p>
mohmedabohamda
<p>الدعاية فى القنوات موثرة جدا ولها عامل اساسى فى نشر الاعلانات وتحليلك فى القنوات رائع&nbsp; وهادف</p>

ابحث هنا عن شغلك

مكتب كاريكا وعزام للخدمات الإعلانية المتكاملة

karika-azzamadvertising
مكتب كاريكا وعزام للخدمات الاعلانية المتكاملة والخط العربى نعمل فى صناعة جميع انواع اللافتات الاعلانية باحجامها المختلفة وتصميماتها وجميع اللافتات المكتوبة لنعطى العملاء اكبر عمل فى الدعاية والاعلان . تليفون 0102839015 - 0105632769 E.meil/ [email protected] - [email protected] »

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,088,291

اهلا ومرحباً بكم فى موقعنا