وضع علماء النفس اختبارًا للفتيات تحت سن العشرين لبيان الحالة النفسية و مدلولاتها من خلال معرفة الالوان التي تروق لكل فتاة ..... فمثلا :

اللون الأبيض

اذا كان اختيارك دائما للون الابيض و هذا لونك المفضل فانت تميلين الى الطهارة و النقاء و طيبة القلب و البساطة و الصراحة البريئة ، ولكن اغلب اللواتي يملن الى هذا اللون بالتحديد يكن مترددات و ضعيفات الملاحظة.

اللون الأزرق

اذا كان لونك المفضل يا عزيزتي هو اللون الازرق فهو دلالة على انك تتمتعين بشعور مرهف و تميلين الى الرومانسية و تعتبرين الحياة الخالية من الحب و الفرح حياة مملة ، و اغلب اولئك المعجبات باللون الازرق مناضلات من اجل الحرية يعشقن التحرر في الفكر و يرغبن في الاحتفاظ بحريتهن بأي ثمن كان ...

اللون الرصاصي

قليل من الفتيات يعجبن بهذا اللون و قد لا نجد لذلك تفسيرا سوى ما قاله علماء النفس من ان الرجال ينعتن الميالات الى هذا اللون بالكابة و خمود العاطفة الا أنه ثبت فعلا من خلال اختبارات التحليل الذاتي ان الفتيات اللتي يخترن هذا اللون عادة كلون مفضل لهن ، هن في الواقع فتيات حذرات يتحاشين التمادي في ابداء ارائهن و لا يرفضن شيئا و لا يرحبن به بل يطلبن مهلة للتفكير دائما قبل ان يصدرن قراراتهن او احكامهن على الأمور.

اللون الوردي

تميل الى هذا اللون المبذرات و المجازفات و اللاتي يحببن المغامرة ، و اولئك اللاتي ليس لديهن جلد على الاستمرار في العمل ، و لكن يتميز هؤلاء بالقلب الرحيم و الطيب و حبهم للطبيعة و البعد عن التكلف و التصنع في الحياة.

اللون الأسود

تميل اليه الفتاة التي تعاني من نقص حــــاد في شخصيتها ، وتلك التي تميل الى التشاؤم و العبوس ،كما تميل الى ارتدائه صاحبة البشرة البيضاء و الجسم الممتلئ لايجاد نوع من التوازن البصري ، و على كل لا يعجب الرجال على الاطلاق ان تلبس الفتاة الرداء الاسود لانه في نظر الرجل لا يليق بشابة تحت سن العشرين ان تقع فريسة لتاثير هذا اللون القابض الكئيب.

اللون الأصفر

تميل اليه الفتيات اللائي يولهن بالرحلات و النزهات و الزيارات و الظهور في الاماكن العامة الفاخرة و الفخمة ، و قد شاع انه لون للغيرة و لكن لم يثبت حتى الان صحة هذا الكلام الا ان العجيب ان 70% من الفتيات تحت سن العشرين يعتبرن هذا اللون جذابا و محببا لديهن .

اللون البني

معظم الفتيات العمليات يحببن هذا اللون كلون مفضل و عملي ، و تميل الى هذا اللون الفتيات اللائي يتميزن بهدوء الطبع و حب العمل ، و اولئك اللاتي يتميزن بالامانه و الاخلاص و عدم الميل الى الجدال و النقاش ا

اللون البرتقالي

هو اللون المفضل لدى الفتيات ذوات الطباع الثورية و المستقلات في الراي، وأولئك اللاتي لا يعملن بالنصائح و لا يستمعن الا لاصواتهن ، وهو يناسب صاحبات الطباع الحادة بصفة خاصة.

اللون الأحمر

هو اللون المفضل للفتيات تحت سن العشرين اللاتي يتميزن بالجراة و الارادة الحديدية ، وايضا يناسب المشاغبات اللتي يملن بطبعهن للمغامرات و المشاجرات و يتلذذن من مشاهدة الافلام البوليسية و قراءة الالغاز .

  • Currently 355/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
119 تصويتات / 2990 مشاهدة
نشرت فى 3 سبتمبر 2008 بواسطة julia

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

104,471