الموقع الرسمي لدعم الاستاذ / عمـــــــرو فـــــرج

لانتخابات المجلس المحلي لمحافظة الاسكندرية (دائـرة حــي الجمرك)

الصندوق الاسود لاسر الشهداء والمصابيين مرحبا بكم

حالة شديدة من الغضب والإستياء انتابت مصابي الثورة وأسرهم بمحافظتي القاهرة والجيزة أمس ، نتيجة وقوفهم لساعات طويلة وسط حرارة الجو القاسية ومشقة الصيام امام مقر صرف مستحقاتهم في الزمالك ، ولم يحضر موظف المكتب رغم ان امس كان أحد المواعيد المقررة للصرف ، كما لم يتم تقديم أي إعتذار !. وتردد ان السبب عدم إرسال وزارة المالية للشيكات التي سيتم تسليمها للمصابين واسرهم .
" الأخبار " عاشت حالة غضب المصابين واسرهم ، قالت والدة المصاب رأفت كمال احمد البالغ من العمر 81 عاما ويعاني من قطع في المري ، أن مواعيد الصرف " كلام فارغ" ، حيث انها من اوائل من تقدموا بكافة المستندات منذ فترة طويلة ، وكان من المفترض ان تصرف مستحقاتها خلال الاسبوع الاول الذي انتهي موعده منذ يوم 01 الشهر الحالي . اضافت انها جاءت الي مقر الصرف امس بناء علي تعليمات الموظفين المختصين وانتظرت لساعات في الجو الشديد الحرارة ومع مشقة الصوم ولم يأت الموظفون ولم يعتذر احد عن عدم حضورهم . .ويقول احمد مصطفي والد احد مصابي الثورة انه يحضر يوميا الي مقر الصرف منذ اليوم الاول لبدء الصرف وحتي الآن لم يصرف مليما من مستحقاته ، ويضيف ان جداول الصرف ليست صحيحة وان كافة مصابي الثورة يشتكون من عدم دقة مواعيد الصرف وانه لا يتم الالتزام بهذه المواعيد مما يتسبب في تأخر الصرف . .ويؤكد بهاء حنفي احد مصابي الثورة ويعاني من عجز نصفي انه ذهب الي مكتب تأمينات اسيوط لصرف مستحقاته وفقا للجداول المعلنة ، ففوجئ برئيس المكتب يقول له : ان المنشور في الصحف كلام جرايد وانه لم تصله اي تعليمات تتعلق بعملية الصرف ، ويضيف بهاء أضطررت الي الحضور الي مقر صندوق رعاية مصابي الثورة بالقاهرة بعد فشلي في الصرف في اسيوط ،..ويقول احمد نور الدين انه فوجئ بعدم وجود الملف الخاص به ، رغم ان اسمه مقيد بالجداول التي تم نشرها بالصحف ، وسوف يستمر الصندوق في اصدار الشيكات لباقي المصابين حسب الجدول المعلن عنه من قبل علي ان تنتهي اجراءات الصرف لجميع المصابين خلال اسبوع. اوضح الصندوق ان المصابين الذين تم ادراجهم بجداول الصرف هم الذين قاموا باستيفاء نموذج التسجيل بالصندوق خلال الفترة من اول يوليو وحتي 28 يوليو واكد الصندوق ان اخر موعد للتسجيل بالصندوق هو غدا الاثنين الموافق 15 اغسطس مناشدا المستحقين بسرعة التوجه لمكتب الشئون الاجتماعية بالمحافظات للتسجيل قبل هذا الموعد. 

علي لسان احد المصابيين وشهود عيان من اسر الشهداء ولو لسة مش مصدق جرب بنفسك واتصل علي الرقم المحدد لصندوق اسر الشهداء والمصابيين المعلن عنه من مجلس الوزاء والمجلس الاعلي .

الرقم 19488 

اسال واستفسر عن المعلومات حول المبالغ المحدد ولو حد دلك عن حاجة يبقي احني كدابيين اتبع الطريقة التي تقال لك وعندما تصل لشيء برجاء ارسال رسالة حتي ندرك نحن وباقي المهتميين بالامر .

وشكرا لسيادتكم.....

المصدر: صحافة شباب 25 يناير
january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 45/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
11 تصويتات / 336 مشاهدة
نشرت فى 5 أغسطس 2011 بواسطة january25shabab

ساحة النقاش

عـــــــمرو فــــــرج

january25shabab
شباب ثورة 25 يناير الاسكندرية »

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

150,564

معا نصنع المستقبل


 

 تم اهداء الموقع من االقائمين عليه من اسر شهداء ومصابين الثورة

الي الاستاذ/ عمرو فرج

مرشح الشباب للمجلس المحلي بالاسكندرية

متمنين له التوفيق والنجاح لتحقيق احلام وطموحات الشباب والشعب المصري

وكل عام وانتم بخير

2016