كتب/هانى توفيق

باتت الجمعية الشرعية الخيرية بمركز قوص بجنزب قنا، مهددة بفصل التيار الكهربائي، عن مركز حضانات الأطفال، بعد أن أنذرها قطاع الكهرباء بفصله، لتأخرها في سداد فواتير مستحقة بقيمة 85 ألف و 131 جنيها خلال 10 أشهر.
 وأنذر قطاع الكهرباء الجمعية الشرعية، بأنه سيتم فسخ التقاعد مع إدارة الجمعية في حالة عدم سداد الفواتير المستحقة، ويصبح من حق الشركة اتخاذ اﻹجراءات القانونية تجاه الجمعية.
 وشدد الإنذار على اتخاذ الإجراءات القانونية في حالة عدم سرعة سداد الفواتير المتأخرة ، منوها إلى أنه في حالة سداد الفواتير المستحقة عقب فصل التيار يتم تغير العداد الموجود بمركز الحضانات، واستبداله بالعداد المسبق الدفع ( الكارت).
 واعتبر مجلس إدارة الجمعية، أن هذا الإخطار يعد بمثابة كارثة حلت علي الجمعية لكونها خيرية قائمة على نظام التبرعات، ولا تأخذ أموالا من أهالي الأطفال التي يتم وضعها في الحضانات، مشيرا إلى أن القسم يحتوي علي 25 سرير حضانة أطفال، بجانب 10 آسرة لعلاج الصفراء عند الأطفال، و7 أجهزة تنفس صناعي. 
ووفقا لـ"مصر العربية"، ناشد نائب رئيس الجمعية أهل الخير بسرعة التبرع لسداد المبلغ المستحق لشركة الكهرباء، قبل فصل التيار ، مؤكداً أنه تم إرسال التماس لوزير الكهرباء لكنه تم رفضه.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 55 مشاهدة
نشرت فى 14 مارس 2017 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

304,265
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية