نجم نيوز – ديانا الغرايبة – اشتكى المئات من طلاب جامعة اليرموك وكلية الحصن الجامعية في محافظة إربد لنجم الإخبارية من سوء تقدير دائرة النقل العام في المحافظة من توزيع حركة النقل داخل المجمع الشمالي لخط جامعة اليرموك وكلية الحصن الجامعية .

وقال عدد من الطلبة بأن العدد الكبير من طلاب الجامعات يعانون في الفترة الصباحية من الوصول الى الجامعات الكليات المختلفة عند استخدامهم لمركز الانطلاق المجمع الشمالي نظرا لقلة عدد الحافلات المحصورة مابين 5 لـ 8 فقط تخدم المئات من الطلبة .

بدورها اقترحت الطالبة صبا الرفاعي.على دائرة النقل تعزيز خطوط الجامعات والكليات من خلال تقديم دعم من خطوط اخرى اقل ضغطا مثل مجمع عمان الحي الشمالي .

في حين قال الطالب مرزوق صهيب بأنه على الجامعات توفير حافلات نقل من الجامعات الى مراكز الانطلاق الخاصة بالطلبة في غالبية المناطق مقابل الحصول على رسومها وتكون مخصصة للطلبة .

وعلى الصعيد الاداري لجامعة اليرموك علق مدير العلاقات العامة في الجامعة الاستاذ يوسف طبيشات في اتصال مع ” نجم الإخبارية ” بأن دور الجامعة يقتصر على مخاطبة الجهات المختصة داخل مدينة اربد للقيام بتحسينات او تعزيزات على الخطوط المطلوبة .

المصدر: مراسلنا انا :P
irbidcity2013

المدير العام للموقع عمر احمد عبابنهOmar ahmad ababneh الموقع انشئ ليكون صلة الوصل بين ابناء اربد وخاصه ابناء قرية سال ♥♥

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 30 مشاهدة
نشرت فى 15 سبتمبر 2013 بواسطة irbidcity2013

irbid city

irbidcity2013
الموقع انشئ ليكون صلة الوصل بين ابناء اربد وخاصه ابناء قرية سال ♥♥ الاحباء في الداخل والخارج ومعرفة كل ماهو جديد من اخبار وصور بلدتنا الحبيبة نرجوا من الجميع المساهمه بصور او مقالات موضوعات اعلانات تهنئه بنجاح بمولود بتخرج اعراس انجازات معلومات للتعريف عن بلدتنا وكذلك لاسمح الله الوفيات هموم »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,280