مكتب الاستشارات القانونية واعمال المحاماة المستشار القانونى ابراهيم خليل و الأستاذ خالد إبراهيم المحامي بالاستئناف

استشارات قانونية جنائية ومدنية واحوال شخصية وعمل وقضاء ادارى

<!--

<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Times New Roman","serif";} </style> <![endif]-->

إنه في يوم ....... الموافق   /  /  14هـ تم تحرير هذا العقد بين كل من :

1-  السيد ...................... الجنسية ............. بطاقة رقم .......... تاريخ   /   /  14 الصادرة من ............... ويقيم .............................. تليفون ..................

(طرف أول / المقاول الأصلي)

2-  السيد .................................. الجنسية ................ بطاقة أو جواز أو اقامة رقم ................. تاريخ     /   /   14هـ الصادرة من ................ ويقيم ................ ويعمل ..............تليفون ..............

(طرف ثاني/ المقاول من الباطن)

أقر الطرفان بأهليتهما شرعا ونظاماً لابرام العقود والتصرفات واتفقا فيما بينهما على ما يلي :

البند الأول

        يقر الطرف الثانى (المقاول من الباطن) بأنه أطلع على عقد (المقاولة الأصلى) المبرم بين الطرف الأول (المقاول الأصلى) وبين السيد أو شركة (صاحب المشروع أو البناء) .............والمتعلقة ...............وقد أحاط ببنودة إحاطة تامه كما قام بمعاينة الأعمال .............."محل المقاولة الأصلية" وقبل تحرير هذا العقد على هذا الأساس.

البند الثانى

        يلتزم الطرف الثانى بتنفيذ المقاولة وفقاً للشروط التى تضمنها العقد الأصلى المشار إليه مراعياً فى ذلك الأصول الفنية المتعارف عليها – وعلى الطرف الأول تسليمة العمل فور التوقيع على هذا العقد ويلتزم عندئذ بتنفيذ الأعمال محل العقد.

البند الثالث

        يلتزم المقاول الأصلى أمام صاحب البناء بالمواعيد فى التسليم وبضمان سلامة العمل طبقاً للعقد الأصلى المحرر معه وبالمثل يلتزم المقاول من الباطن للمقاول الأصلى بكل الشروط والمواصفات المشار اليها فى العقد الأصلى.

البند الرابع

        يلتزم الطرف الثانى بتوفير المعدات اللازمة لإنجاز العمل المنوط به وإحضار عماله ويكون مسئولاً عنهم طبقاً لإحكام مسئوليه المتبوع عن أعمال تابعة وهو الحارس على الأشياء التى تكون فى حوزته حتى تمام التسليم للطرف الأول.

البند الخامس

        إتفق الطرفان على أن تكون أجرة الطرف الثانى مبلغاً قدره ..........فقط..............يدفع منه مبلغ ...............فقط .................فور التوقيع على العقد ومبلغ ................فقط ..............فى    /       /           14هـ (ويعمل جدول بذلك) والباقى عن التسليم ويلتزم الطرف الأول بالتزامة المحدد ويرجع عليه الطرف الثانى بمطالبه مباشرة فى حالة اخلاله بذلك.

البند السادس

        على الطرف الأول إستلام العمل من الطرف الثانى فور إخطار الطرف الثانى له وينقضى التزام الطرف الثانى طالما العمل قد انتهى طبقاً للشروط والمواصفات المطلوبة. ويحرر محضر استلام ابتدائى بذلك ثم محضر استلام نهائى موقع من الطرف الأول أو من ينوب عنه فى ذلك.

البند السابع

        حرر هذا العقد من نسختين ويلتزم كل طرف بما جاء به ويكمل العقد فيما لم يرد به نص بالأنظمة المعمول بها فى الجمهورية وقد أعطى كل طرف نسخة للعمل بموجبها نظاماً وتم توقيعه من الطرفين حسب الأصول.

التوقيعات

(الطرف الأول)                                         (الطرف الثانى)

.................                                               ..................

ibrahimkhalil

المستشار القانوني إبراهيم خليل محام بالنقض والدستورية والإدارية العليا عضو اتحاد المحامين العرب عضو الجمعية المصرية للقانون الدولي عضو جمعية الضرائب المصرية عضو جمعية إدارة الأعمال العربية والأستاذ خالد إبراهيم المحامي بالاستئناف موبيل 01005225061 - 01021141410 القاهرة مصر

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 5900 مشاهدة
نشرت فى 27 مارس 2015 بواسطة ibrahimkhalil

ساحة النقاش

المستشار القانونى ابراهيم خليل

ibrahimkhalil
المستشار القانوني إبراهيم خليل بالنقض والدستورية والإدارية العليا الاستاذ خالد ابراهيم عباس المحامي بالاستئناف عضو اتحاد المحامين العرب عضو الجمعية المصرية للقانون الدولي عضو جمعية الضرائب المصرية عضو جمعية إدارة الأعمال العربية موبيل 01005225061 01021141410 القاهرة مصر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,968,455

المستشار القانوني إبراهيم خليل

المستشار القانوني إبراهيم خليل محام بالنقض والدستورية والإدارية العليا عضو اتحاد المحامين العرب عضو الجمعية المصرية للقانون الدولي عضو جمعية الضرائب المصرية عضو جمعية إدارة الأعمال العربية  موبيل 01005225061   تليفون 23952217 القاهرة مصر