مكتب الاستشارات القانونية واعمال المحاماة المستشار القانونى ابراهيم خليل و الأستاذ خالد إبراهيم المحامي بالاستئناف

استشارات قانونية جنائية ومدنية واحوال شخصية وعمل وقضاء ادارى

<!--<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;} </style> <![endif]-->

طرق سحرية تجعل زوجتك تحبك دائما

عادة ما يصاحب الحياة الزوجية العديد من المشاكل والخلافات، التي تجعل من الحياة روتينية، بما يضع علي عاتق الزوجين البحث عن طرق لتجديد الحب بينهما.

 

لذا نقدم لك عزيز آدم بعض الطرق السحرية لتعيش حياة زوجية هادئة، تسعد فيها زوجتك وتجعلها تحبك دوما.

 

 

طرق سحرية تجعل زوجتك تحبك دائما

 

 

- عشرة أشياء عليك أن تعتاد فعلها لزوجتك:

 

 

أولا: حاول قدر الإمكان أن تجعل سلوكك وتصرفاتك علي وتيرة واحدة، فابتعد عن الانفعال المبالغ فيه والتعبير عن غضبك باستخدام ألفاظ جارحة أو تعمد الإهانة، فتعاملك مع زوجتك يجب أن يكون مبنيا علي الاحترام المتبادل.

 

 

ثانيا: احرص علي إتباع خطي الرجل الجينتل، من خلال فتح باب السيارة لزوجتك، فحاول أن تجعل تفكيرك في زوجتك دائما في مقدمة أولوياتك.

 

 

ثالثا: الورود هي المفتاح السحري لقلب أي امرأة، لذا فاجأ زوجتك وأرسل لها الزهور من وقت لآخر بدون سبب أو مناسبة، أو حتى اهديها وردة عندما تستقبلك من عملك، فعلي الرغم من بساطة ذلك الفعل ولكن تأكد من تأثيره الكبير علي زوجتك.

 

 

رابعا: عبر عن حبك لزوجتك بالفعل والقول معا، ولا تستهتر أبدا بتلك النقطة فكثير من الرجال يظن أن زوجته تعلم جيدا مدي محبته لها، بدليل أنه اختارها من بين الملايين من النساء، ولكن الحقيقة الغائبة عن الرجل هى أن الزوجة في حاجة ماسة لتجديد نظرة زوجها لها من خلال عناق لها أو قول كلمة "أحبك" أو لمسة يد أو قبلة.

 

 

خامسا: احرص بعد حضور أي من المناسبات الاجتماعية أن تقول لزوجتك أنها كانت أمن أجمل النساء بالحفل، وعبر لها عن مدي سعادتك بوجودها معك وأنك فخور بها حقا.

 

 

سادسا: لا تجعل لك حياة سرية بعيدة عن زوجتك، اقترب من زوجتك واجعلها حقا تشاركك همومك ومشاكلك وفرحك أيضا، ولا تنسي سؤالها أيضا عن مشاكلها واهتماماتها وحاول أن تساعدها وتقدم الدعم لها.

 

 

سابعا: شاركها اهتماماتها فعلي سبيل المثال شاهد معها برنامجها أو مسلسلها المفضل، وتحدث معها حوله.

 

 

ثامنا: تزين لها كما تتزين لك، خاصة أثناء العلاقة الحميمة، فمثلما ترغب في أن تكون زوجتك دائما معتنية بجمالها داخل المنزل فهي أيضا ترغب في ذلك، ولكن أغلب النساء لا تستطيع أن تبوح بذلك صراحة للزوج.

 

 

تاسعا: لا مانع من اصطحاب زوجتك كلما أمكن لمشاهدة فيلم في السينما أو لتناول العشاء في مطعم، أو حتى للتمشية سويا.

 

 

عاشرا: كن شخصا مرحا محبا للدعابة واسعي لإدخال السرور عليها دائما.

 

 

ربما بعد قراءتك لهذه النصائح العشر تظن أن جميع النقاط السابق ذكرها، لا يمكن تنفيذها في الحياة الزوجية وأنها ربما تكون متاحة في المرحلة التي تسبق الزواج أو في بدايته، ولكن الحقيقة التي توصلت إليها العديد من الدراسات الاجتماعية أن السيدة لا تقاوم الرجل الجينتل المترفق بها والمراعي دائما لظروفها.

 

 

ومن هذا المنطلق نقدم لك ستة أشياء لا تتردد في فعلها لزوجتك، لتحقيق مزيد من السعادة فى الحياة الأسرية:

 

 

أولا: ادخل الإثارة في حياتك زوجتك، وذلك من خلال مفاجأتها بهدية بسيطة أو القيام بأي فعل مجنون معها مثل ركوب دراجة معا وما إلي ذلك.

 

 

ثانيا: لا تكون فظا في علاقتك الخاصة مع زوجتك، وأكثر من العناق عند توديعها للذهاب للعمل أو عند الرجوع.

 

 

ثالثا: ساعد زوجتك في الطهي أو تنظيف المنزل، فذلك لا يقلل أبدا من رجولتك فأنت لا تفعل ذلك بشكل اعتيادي، ولكن مرة واحدة كلما أمكن تدخل السعادة لنفس زوجتك.

 

 

رابعا: إذا كانت زوجتك امرأة عاملة ففي الاغلب حياتكما الزوجية تفتقد بعض الأجواء الرومانسية، ففي الصباح تكون زوجتك في العمل و ليلا تنجز مهامها المنزلية لذا بادر أنت بالرومانسية، من خلال إشعال بعض الشموع أو أعد لها العشاء يوما وهكذا.

 

 

خامسا: كن شخصا طموحا، فالنساء عادة تحب الرجل الناجح فذلك يبث في نفسها الأمان والطمأنينة.

 

 

سادسا: إذا كنت تصطدم كثيرا مع حماتك أو حماك، فحاول قدر الإمكان أن تقلل من حدة الاصطدام، وتأكد أن زوجتك ستكون سعيدة عندما تشاهدك وأنت تسعي بقوة لتحسين علاقتك مع عائلتها.

ibrahimkhalil

المستشار القانوني إبراهيم خليل محام بالنقض والدستورية والإدارية العليا عضو اتحاد المحامين العرب عضو الجمعية المصرية للقانون الدولي عضو جمعية الضرائب المصرية عضو جمعية إدارة الأعمال العربية والأستاذ خالد إبراهيم المحامي بالاستئناف موبيل 01005225061 - 01021141410 القاهرة مصر

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 622 مشاهدة
نشرت فى 15 يناير 2012 بواسطة ibrahimkhalil

ساحة النقاش

المستشار القانونى ابراهيم خليل

ibrahimkhalil
المستشار القانوني إبراهيم خليل بالنقض والدستورية والإدارية العليا الاستاذ خالد ابراهيم عباس المحامي بالاستئناف عضو اتحاد المحامين العرب عضو الجمعية المصرية للقانون الدولي عضو جمعية الضرائب المصرية عضو جمعية إدارة الأعمال العربية موبيل 01005225061 01021141410 القاهرة مصر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,447,476

المستشار القانوني إبراهيم خليل

المستشار القانوني إبراهيم خليل محام بالنقض والدستورية والإدارية العليا عضو اتحاد المحامين العرب عضو الجمعية المصرية للقانون الدولي عضو جمعية الضرائب المصرية عضو جمعية إدارة الأعمال العربية  موبيل 01005225061   تليفون 23952217 القاهرة مصر