محمد شهاب- المزارع السمكية Mohamed Shihab -Aquacultures

يعرض الموقع الأحدث من ومقالات و صور و مواقع تخص الاستزراع السمكى

أرقام تصديرالسمك بين رئيس الجمهوربة و رئيس الهيئة الأسبق!!

محمد شهاب

أنقل حرفيا أرقام صرح بها السيد رئيس الجمهورية عن حجم صادرات السمك المصري، مقابل أرقام قدمها الرئيس الأسبق لمجلس إدارة الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، بنفس الخصوص. و نجد فروقا كبيرة بينهما. عموما هي سابقة، أن تخالف أرقام الرئيس الأسبق للهيئة، طبعا أرقام الرئيس هي الأصدق، مع العلم ان الفترة الزمنية بين التصريحين ليس كبيرا، كما أن رئيس الهيئة الأسبق يفترض انه يتابع الأحداث، بما فيها تصريح السيد رئيس الجمهورية، بالطبع أرقام الرئيس اصدق!!

الجمعة 26 ابريل2017 سكاى نيوز

أعلن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، في مؤتمر الشباب في مدينة الإسماعيلية مساء الثلاثاء، أن بلاده أوقفت تصدير الأسماك للخارج بعد القفزة الأخيرة في أسعارها محليا، و قال السيسي “كنا بنصدر سنويا 40 ألف طن أسماك. خلال أول ثلاثة أشهر (من هذا العام) صدرنا 120 ألف طن. (ولذا أصدرنا) قرارا بوقف تصدير الأسماك للخارج”. و عزا الرئيس المصري الزيادة الكبيرة في حجم تصدير صادرات الأسماك إلى تحرير سعر صرف الجنيه في نوفمبر الماضي

الخميس 11/5/2017 اخبار أهل مصر

الدكتور محمد فتحى عتمان، رئيس هيئة الثروة السمكية الاسبق: تُنتج سنوياً مليون و600 ألف طن، وما أعلمه أنه تم تصدير 16.5 طناً منذ بداية العام حتى الآن، ما لا يُشكل 1% من حجم الإنتاج(هناك خطأ فى الرقم و ألمقصود 16.5 ألف طن)

الصحيفه: ما أقصى رقم تم تصديره للخارج؟
محمد فتحى: أقصى رقم وصلنا له خلال الـ10 سنوات الماضية فى التصدير كان 30 ألف طن

المصدر: أخبار اهل مصر+سكاى نيوز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 150 مشاهدة

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

2,051,342