محمد شهاب- المزارع السمكية Mohamed Shihab -Aquacultures

يعرض الموقع الأحدث من ومقالات و صور و مواقع تخص الاستزراع السمكى

<!--

<!--<!--

تحية واجبة لصلاح عبد المؤمن وزير الزراعة

محمد شهاب

عندما احتدم النقاش في نقابة البيطريين حول بعض المطالب المهنية للنقابة، و كذلك مطلبهم بوزارة للثروة الحيوانية، و قيام البيطريين بقيادة النقابة بتقديم مطالب بذلك شفوية و مكتوبة لأجهزة الإدارة، فلم يستجاب لطلباتهم، فنزلوا في مظاهرات بالتحرير و هددوا  باعتصام أمام قصر الرئاسة بالاتحادية، ثم استجاب رئيس الوزراء هشام قنديل لطلب مقابلة قيادة النقابة، ثم مقابلة مع وزير الزراعة، وصلوا لقناعة بأن الوزير أرسل لهم إشارات بأن وزارة مستقلة غير ممكن، و لكن كان قد وصل الطرفان الرسمي و النقابي إلى حلول لبعض المطالب الفئوية، أما بخصوص الوزارة، فقد تم الاتفاق مع وزير الزراعة صلاح عبد المؤمن فقط بنائب وزير الزراعة للطب البيطري.

<!--

 

<!--<!--

كان بعض من هم في حقل الثروة و المزارع السمكية لهم مطلب وزارة منفصلة، و لكن يمكن القول بأنهم ليسوا بنفس الإصرار، مما يوحى بأن مطلبهم ليس عاما، و لكن في الغالب مطلب بيروقراطي أكثر منه للمصلحة العامة، ففي حالة غيبة الإستراتيجية و النابعة من الجماهير، فمنصب وزير أو أعلى من ذلك ليس إلا مطمع لطالبي سلطة.

 

 

بذلك و دون اللجؤ لتشريعات أو القبضة الأمنية، فك الوزير صلاح عبد المؤمن فتيل أزمة التظاهر و الأعتصامات، فقط بالتفاوض و تفهم كلا الجانبين للقرارات. تحية لوزير الزراعة صلاح عبد المؤمن.

 

 

 

 

يمكن متابعة اخر أخبار المزارع السمكية و السمك و الدخول فىى حوار مع افراد مجموعة (المزارع السمكية Aquacultures)على الفيس بوك :

 

 

http://www.facebook.com/groups/210540498958655/

 

 

 

 

المصدر: محمد شهاب
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 172 مشاهدة

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

1,909,876