محمد شهاب- المزارع السمكية Mohamed Shihab -Aquacultures

يعرض الموقع الأحدث من ومقالات و صور و مواقع تخص الاستزراع السمكى

مستقبل المياه الرقمية  Digital Waterمن منظور-  YWP

إعداد/ محمد شهاب

يلعب اختصاصيو المياه دورًا حاسمًا في التحول الرقمي لقطاع المياه وما إذا كان هذا سيحدث بطريقة عادلة ومستدامة ومنصفة ومتكاملة. على وجه الخصوص ، يتمتع محترفو المياه الشباب (YWPs) ، بصفتهم `` مواطنين رقميين '' نشأوا في عالم يتحول إلى رقمنة سريعًا ، برؤية فريدة للدور الذي تلعبه الرقمنة في قطاعنا ، والذي سيؤثر على كيفية تطور الصناعة في 25-50 القادمة سنين.

يحتوي هذا المستند التعريفي التمهيدي على لقطة سريعة للوضع الحالي بشأن رقمنة قطاع المياه بالإضافة إلى رؤية لهذا التحول، جمعها المؤلفون من مجموعة متنوعة عالميًا من متخصصي المياه الشباب (YWPs). بالإضافة إلى ذلك، تقترح الوثيقة مسارًا لتسريع الرحلة الرقمية ، والمهارات الأساسية التي سيحتاجها المتخصصون في المياه ، وتحتوي على مربعات معلومات حيث يمكن للقراء العثور على مزيد من المعلومات حول الموضوعات التي تمت مناقشتها.

هذا هو نتاج مجموعة IWA Young Water Professional Group وبرنامج المياه الرقمية IWA. يوضح هذا المستند التعريفي التمهيدي التزام IWA تجاه شبكة YWPs ، من خلال تمكينهم من القيام بدور رائد في المساهمة في عالم مائي. يمكن للأعضاء الشباب الاستفادة من شبكة IWA للتواصل والتعاون مع أقرانهم الدوليين ، وتعزيز تطورهم الوظيفي ، ورفع صورتهم الشخصية.

يعمل برنامج المياه الرقمية IWA كمحفز للابتكار والمعرفة وأفضل الممارسات ؛ ويوفر منصة لتبادل الخبرات وتعزيز الريادة في التحول إلى حلول المياه الرقمية. من خلال تبادل الخبرات حول الدوافع والمسارات للتحول الرقمي في صناعة المياه ، يعمل البرنامج على دمج الدروس والإرشادات لمرافق المياه لبدء أو مواصلة بناء رحلتهم نحو الرقمنة.

المصدر: IWA الجمعية الدولية للمياه
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 347 مشاهدة

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

1,903,917