كوني شمولية

بدلا من التركيز على وجهك فقط ، ننصحك بالتركيز على كامل جسمك. زيدي إستهلاكك من الثمار والخضار، تناولي مأكولات عضوية حين الإمكان، ومارسي الرياضة بإنتظام وقللي من السكريات والكافيين والنيكوتين. 
عندما تغذي جسمك بالكامل من الداخل فأن جلدك سيستفيد من المواد الغذائية بشكل كبير، ويتمم عمل منتجات التجميل بفعالية أكبر. قللي من الإجهاد والتوتر والضغوط واستمتعي ببشرة متوهجة ونضرة.

 

 

كوني ذكية

لست بحاجة الى سبب أعظم للتوقف عن التدخين ؟ التدخين يضر بجلدك، ولا يسبب الشيخوخة فقط بل يسبب إندلاع حب الشباب، ويساهم في ظهور التجاعيد على وجهك وجسمك. تدخين السجائر يقلص جريان الدم إلى جلدك، ويحرمه من الأوكسجين والمواد المغذية الهامة. كما يتلف الكولاجين وألياف الإلستين في جلدك، ويؤدي إلى ظهور الخطوط الرفيعة.

 

 

كوني إستراتيجية

للحصول على تأثير فعال حقا على جلدك، يجب أن تستعملي منتجات العناية بالجلد بمكونات قوية ومثبة مثل lactic، glycolic، salicylic acids ،  peptides ومضادات الإكسدة. (مكونات تجذب الترطيب الى بشرتك وتحميها.

 

 

قللي من ضرر الشمس

تذكري جيدا بأن الشمس ليست عدوتك ولكن قضاء وقت طويل تحت أشعة الشمس الضارة يمكن أن يسرع من شيخوخة البشرة. استعملي كريم الوقاية من الشمس عند الخروج من البيت وكرري استعماله إذا كنت تجلسين على الشاطئ أو تقومين بالتنزه أو السباحة.

 

 

المصدر: yahoo
hanaonly

Hana Hashem

ساحة النقاش

hanaonly
»

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

64,177