أنتج موقع "خرابيش" عدة فيديوهات "رسوم متحركة" تحت مسمي "خرابيش توون" للسخرية من الأحداث الغريبة التي حدثت خلال الثورة،

ومنها فيديو ساخر وناقد لما جاء على لسان الفنانة عفاف شعيب حول البيتزا والريش والكباب والتي عبرت فيها عن حزنها الشديد لاستمرار مظاهرات التحرير والتي تسببت في حرمان ابنيّ أخيها من طعامهما المفضل بسبب إغلاق كافة المحال بسبب حظر التجول، وقد اعتبر الجمهور هذا الكلام سخرية من الثورة ومن شبابها.

وأعتمد الفيديو الذي تم رفعه علي الموقع الإلكتروني "www.kharabeesh.com" أمس الأول الأحد، في نقده على الرسوم المتحركة وأغنية طريفة "محرفة" على شاكلة الأغنية الشهيرة "ماما زمانها جاية" للفنان محمد فوزي، من كلمات وغناء عبد الرحيم محلبة وأخرجه أشرف حمدي، ويقول مطلع الأغنية : "فيفي زمانها جاية.. جاية بعد شوية.. جايبة ريش وكباب".

يذكر أن موقع "خرابيش" يقوم بإنتاج أفلام ومسلسلات كرتونية عربية قصيرة ينشرها من خلال شبكة الإنترنت والهواتف الخلوية، ويؤكد القائمون على اختيار اسم الموقع "خرابيش" لأنها تحمل في معناها الحرية، العفوية وحب التجريب، ويهدف الموقع إلي المساهمة في بناء صناعة ترفيهية عربية نابعة من الثقافة والحضارة الأصيلة التى يمكنها أن تخدم مستخدمي الإنترنت في العالم العربي، حيث تتسم أعمالهم بالقصر والخفة والعفوية، تطرح أفكارا جديدة ومواضيع لم تطرح من قبل.

 

لمشاهدة أفضل للفيديو استخدم ( Mozilla Firefox )

لتحميل المستعرض إضغط هنا

 

hamada33

عزيزى الزائر لا تحرمنى من التعليق برأيك

  • Currently 43/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
14 تصويتات / 357 مشاهدة
نشرت فى 6 إبريل 2011 بواسطة hamada33

ساحة النقاش

حماده عبد الله عبد العال

hamada33
مـوقـع خــاص وشـامـل ويهتـم بكـثـيـر مـن الموضوعـات السـيـاسـيـة والاجـتـمـاعيـة والادبـيـة والتعليميـة وهـذا الموقـع لا يمثـل مؤسسـة أو شـركة أو منظمة أو نشاطا تجاريا أو غيره بـل هـو موقـع شخصـى ونتـاج جـهـد شـخـصـي وتـم إنشـاء هـذا الموقع يوم الأربعاء 8 ديسمبر 2010 »

ابحث داخل الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,277,756

مــرحـبــاً بــكــم مـعـنـا

هذا الموقع ملك لكم ولجميع الزوار ونرحب بجميع مقترحاتكم لتطوير الموقع صححوا لنا خبرا . أرسلوا لنا معلومة . اكتبوا لنا فكرة . لا تحرمونا من أرائكم بالتعليق على المقالات

---------------

 

 

 
Google

*
*


*

*