authentication required

جمال محمد احمد غليس

gamalghlies

بكيت على ماضي مضى.. وجت غبرة النسيان على ايامه..
بكيت على عهد انقضى .. وجت غبرة الغدر على اوراقه..
بكيت على جمعه تجمعناها..وافترقنا من وراها وما تذكرناها..

حنيت للصاحب الوفي وايامه..بعد عني وراح مع ايامه..نقل عن حيه وحينا وراح لابعد حي عننا..
ليييييه يالصاحب الوفي .. يوم كنت اظن ان الفراق مستحيل بيني وبينك..
يوم كنت اقول وان بعدنا بيتنا عند بعض..ويصير الي كذبته..ونفترق..وننسي..ولااحد فكر يسأل عننا..
سألنا عنه .. سألنا عنه..بس السوأل زاد والصديق ما فاق..
ورجيت رب العباد يحفظ الصاحب الوفي..

<!-- google_ad_section_end -->