مركز الحرية لعلاج من الادمان

 

تأسس مركز الحريه لعلاج الادمان  سنه 1989، بدأت الحريه بأولي مراكزها في وادي النطرو ن، ويعتبر فرع الوادي من اكبر فروع الحريه علي الأطلاق حتي يومنا هذا حيث تدار ثلاث برامج مختلفه بداخله، فضلا عن فروع الحرية التجمع الخامس، الحرية حدائق الأهرام، الحريه الأسكندريه، وفروع المعادي.

تقسم فروع الحريه لعلاج الادمان الي قطاعات موزعه جغرافيا في أنحاء الجمهوريه منها مركز الحرية قطاع شرق وقطاع غرب وقطاع الوادي..

 لتؤكد الحريه لعلاج الادمان مساعيها في الوصول لأكبر عدد من المدمنين سنويا. فريق الحريه بالكامل مدرب وحاصل علي المدرسه الدوليه للتعامل مع السلوك الأدماني والتي تعقد في وادي النطرون سنويا لأنه لاشئ يأتي صدفه عندنا، وأنه من غير الأخلاقي ان ندعي معرفتنا بأشياء ليس لنا فيها خبره كافيه فيها.

 والأن نخدم الالاف من المدمنين و عائلاتهم من خلال أحدي عشر فرع والمقسمين الي عده قطاعات منها قطاع شرق، وقطاع الوادي ، وقطاع غرب. مركز الحريه من المراكز الأولي في مصر في تأهيل المدمنين بطريقه المجتمع العلاجي، طريقه خاليه من الأختباء خلف الأسوار العاليه و بعيده كل البعد عن معامله المدمن معامله تشبه معامله المرضي العقليين...

 نحن سويا نتعلم من خلال مساعده بعضنا البعض في الوصول لأفضل طرق التعامل مع هذا المرض.

هذا البرنامج نجح في التعامل مع الأشخاص والعائلات والمجتمع بشكل عام لأيجاد طريقه افضل للحياه.

نحن نعمل من خلال مصادرنا للوصول للتعافي والتغيير معا. .

رؤيتنا ان المدمنون وعائلاتهم في مصر والبلاد العربية والعالم لابد ان يحصلوا علي فرصة كاملة لحياة أفضل و النشء المُعرض للإدمان تقوده قوة من داخله للتعافي قبل التعاطي و قبل الجنس غير الآمن. نحلم دوما بالتغيير لأنفسنا ولمجتمعنا ، نفهم حقيقة أنفسنا كمفتاح لفهم العالم من حولنا وتغييره .

نسعى إلى وجود آخرين يشاركوننا الحلم في التغيير ، مؤمنين بقدرتنا معا من خلال المجموعة على صنع شيئا مختلفا بداية نحن كفريق معا نستطيع ، معا نساعد آخرين على تنمية مهاراتهم ومع آخرون نكتشف نقاط قوة لم نرها من قبل..

 

علاج الادمان فى مصر

المصدر: علاج الادمان من المخدرات
  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 1388 مشاهدة

ساحة النقاش

مركز الحرية لعلاج الادمان

freedom-program
مركز الحرية لعلاج لادمان هو برنامج أضاء حياة كل أسره لديها ابن أو ابنة تعانى من مرض لادمان. 002/01008968989 »

احدث برامج

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

63,902
http://www.youtube.com/watch?v=qARfN4tOPWo