الابداع الثقافى

يضم الثقافة فى شتى مجالاتها

 

 منتجات كلين 9 أصبحت محلَّ اهتمام جميع المُصابين بالبدانة، وقد يعتبر البعض تلك العبارات من قبيل الدعاية بهدف توزيع مُنتج معين، ولكن انتظر!! فمنتجات فوريفر بوجه عام ليست بحاجة لمن يرسم حولها هالة غير صحيحة من أجل بيعها، فهي منتجات عالمية شهيرة تلقى إقبالًا غير عادي، وسوف نتعرَّف في هذا المقال على طبيعة عمل شركة فوريفر ليفينج برودكتس، ومنتجات كلين 9 كحل أفضل ومثالي للتخسيس.

 

ما هي شركة فوريفر ليفينج برودكتس الأمريكية؟

شركة فوريفر ليفينج برودكتس الأمريكية شركة عالمية، بدأت في عملها بشكل رسمي في بداية الثمانينيات من القرن الماضي، ويقع مقرها بولاية أريزونا، وتقوم بإنتاج كثير من مُستحضرات التجميل، والمشروبات الغذائية التي تمد الجسم بالطاقة، وكذلك هناك ما يستخدم في التداوي الطبيعي لكثير من الأمراض، وبالإضافة إلى ذلك منتجات كلين 9 التي تُسهم في التخسيس دون أي مُعاناة.

تمتلك شركة فوريفر فروعًا في كثير من البلدان الأوروبية والآسيوية والأفريقية؛ ويصل عدد تلك الفروع إلى ما يزيد على 150 فرعًا، وينتشر موزعو تلك الشركة في شتى بلدان العالم، وهو عدد كبير للغاية، ويُقارب ثمانية ملايين مُوزِّع، وتلك الأعداد في تزايد وفقًا لنظام التسويق الالكتروني التي تتبعه تلك الشركة في عملها.

جميع مُنتجات الشركة مكوناتها من نباتات طبيعية، والعُنصر الفعَّال في مُعظم تلك المُنتجات هو الصَّبَّار التي تؤمن الشركة في كونه سبيل للتخلص من كثير من العوارض المرضية والبدنية التي تصيب الإنسان، لذا فهي تمتلك أكبر مزارع للصَّبَّار في العالم، حيث يتمُّ استخلاص الصَّبَّار بنسبة نقاء تبلغ 100%.

 

ما طبيعة مُنتجات كلين 9 الحل الأفضل للتخسيس؟

قامت الشركة بطرح أكثر من مجموعة ومُنتج للتخسيس، ويُمكن أن نُطلق عليها مراحل كلين 9، وهي تتمثَّل فيما يلي:

مجموعة كلين 9 للتنحيف: تُعَدُّ مجموعة كلين 9 للتنحيف هي أوَّل مرحلة في سبيل خسارة الوزن، ويُمكن عن طريقها تخلُّص المُستخدم من 4-7 كيلو جرامات من الوزن، وبسُرعة بالغة أدهشت خبراء الريجيم، حيث إن ذلك يحدث في غضون تسعة أيام، أي بمقدار 1.25 كجم في اليوم، ومن خلال مُطالعة الوسائل الأخرى للتخسيس فلا يوجد طريقة يُمكنها أن تحقق ذلك.

 

مجموعة كلين إكسترا للتنحيف: تُعتبر مجموعة كلين إكسترا للتنحيف مرحلة مُكمِّلة للمجموعة الأولى، وتبلغ مدتها 21 يومًا، وخلال تلك المدة يستطيع المُستخدم أن يُنحِّف من وزنه ما يُناهز عشرة كيلو جرامات.

مجموعة فيت 1 للتنحيف: تُستخدم مجموعة فيت 1 للتنحيف للحصول على مزيد من النتائج الإيجابية؛ حيث يستطيع أن يفقد المُستخدم خمسة عشرة كيلو جرامات في مدة ثلاثين يومًا، وكان من أسباب طرح تلك المجموعة رغبة المُستخدمين الذين يُعانون من وزن مُبالغ فيه في الاستمرار في حصد نتائج أفضل.

 مجموعة فيت 2 للتنحيف: على الرغم من عدم معرفة كثيرين بمجموعة فيت 2 للتنحيف فإنها تُعَدُّ بمثابة أهم المراحل، حيث تتضمَّن تركيبات من البروتين يستطيع عن طريقها المُستخدم أن يحصل على قوام رياضي وصحي، ومدة تلك المرحلة ثلاثون يومًا، ويُمكن تسمية تلك المرحلة باسم مرحلة بناء العضلات.

 

ما مكونات مُنتجات كلين 9؟

في البداية ينبغي التنويه إلى كون جميع مكونات منتجات كلين 9 طبيعة، ولا تُوجد أي مركبات دخيلة أو كيميائية، وهو ما يجعل من تلك المُنتجات غير ضارة وآمنة تمامًا على المدى المتوسط والبعيد، ومن أبرز مكونات كلين 9 مُستخلص الصَّبَّار، وكذلك مُستخلص نبتة جارسينيا، والألياف الطبيعية، وحبوب لقاح النحل، والبروتين، ويُضاف في مجموعتي فيت 1، و2 بروتين بطعم الشوكولاتة أو الفانيليا.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 181 مشاهدة
نشرت فى 15 سبتمبر 2018 بواسطة foxrever

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عبدالوهاب اسماعيل

foxrever
»

عدد زيارات الموقع

786,752