الابداع الثقافى

يضم الثقافة فى شتى مجالاتها


كثير من الأشخاص يلجئون إلى حلول زراعة الشعر بتقنية   DHIوسبب ذلك أن هذه التقنية تعد من أبرز الحلول وأكثرها  فاعلية في علاج مشكلة الصلع التي تؤرق الكثيرين في حياتهم اليومية، بل وقد تعرضهم للكثير من المواقف المحرجة، فلقد فكر الأشخاص في عدة حلول لمشكلة الصلع على سبيل المثال قد فكروا في ارتداء الشعر المستعار، ولكن هذه الطريقة غير مجدية نهائيًا وهذا لأنها شكل تجميلي مؤقت وليست حل جذري لمشكلة الصلع لديهم، لهذا تم ابتكار تقنية حديثة وهي زراعة الشعر بتقنية DHI  وهذه التقنية لاقت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، وذلك نظرًا لفاعليتها ونجاحها بزراعة الشعر وإنباته مرة أخرى بعد معاناة الأشخاص من الصلع.

زراعة الشعر بتقنية DHI

سيقوم الطبيب بتحديد المناطق المصابة بالصلع ويقوم بتحديد البصيلات التي لابد من زراعتها، وعند زراعة الشعر بتقنية  DHIلا يوجد حاجة إلى الأدوات التي كانت تستخدم في الماضي لزراعة الشعر، ولكنها تتميز بتحكمها التام والدقيق أثناء عملية زراعة الشعر، وذلك يعود إلى جهاز قلم تشوي أو Implanter  الذي يعتبر الأداة الرئيسية في عملية زراعة الشعر بتقنية DHI.

ويوفر مركز إنترناشيونال استاتيك عمليات زراعة الشعر بهذه التقنية الحديثة التي تعد طفرة في عالم التجميل والتي أصبح الكثير من الأشخاص يلجئون إليها لحل مشكلات الصلع لديهم، ولأنها تمكنت من إثبات فاعليتها الكبيرة في إنبات الشعر مرة أخرى بعد أن أصاب اليأس العديد من الأشخاص.

قلم تشوي أو IMPLANTER

هو جهاز يقوم الطبيب المعالج باستخدامه لزراعة الشعر، وهذا القلم يعد من أحدث الابتكارات التي ساهمت بفاعلية في إنبات بصيلات الشعر مرة أخرى، وهذا الجهاز يتميز بدقته وتحكمه الشديد خلال عملية زراعة الشعر بتقنية DHI، لذا أصبحت معظم مراكز التجميل الطبية تعتمد عليه كأداة أساسية لزراعة الشعر خاصة في تركيا.

كيفية زراعة الشعر بتقنية DHI؟

تتم زراعة الشعر بتقنية DHI بزراعة الشعر بصورة مباشرة عقب أخذ البصيلات من خلال وضعها بمكان الفراغات والصلع عن طريق استخدام قلم تشوي لزراعة الشعر بدون حدوث أي نزيف في الرأس أو خروج دماء كثيرة من خلال التخدير الموضعي للرأس، وخلال اليوم التالي تأتي خطوة غسيل الشعر ويمكن عدم الانتظار إلى اليوم التالي عقب إجراء عملية زراعة الشعر بتقنية DHI.

أهم مميزات زراعة الشعر بتنقية DHI
 - تتم زراعة الشعر بصورة مباشرة ولا تحتاج إلى فتح للقنوات.

- هذه التقنية الحديثة لا تحتاج إلى جراحة.

- زراعة الشعر بتقنية DHI لا تترك على الرأس أي آثار أو ندوب أو أي شيء يلفت الانتباه إلى أن هناك شعر مزروع في الرأس.

- لا تحتاج النساء نهائيًا إلى حلاقة الشعر.

- تتم عملية زراعة الشعر بتقنية  DHIبدون نزول الكثير من الدماء.

- تقنيةDHI لا تحتاج إلى إجراء جراحة إطلاقًا.

- في هذه التقنية لا تموت أي بصيلة حيث أن تقنية DHI لزراعة الشعر يتم خلالها أخذ البصيلات وعلى الفور تتم زراعتها، فليس هناك أي داعي لتركها جانبًا خلال العملية، و خلال اليوم التالي يفك الطبيب الضمادة التي توجد فوق الرأس، ويتم غسيل بصيلات الشعر المزروعة، والمريض يتعافى سريعًا بعد إجراء هذه العملية بفترة قليلة تصل إلى أسبوع.

- تكون كثافة الشعر أعلى بكثير عند استخدام هذه التقنية لزراعة الشعر عن أي طريقة أخرى كانت تستخدم بالسابق.

وفي النهاية يمكننا القول أن كل إنسان لابد أن يبحث عن حياة أفضل ولا ييأس لأي شيء يعكر صفوه أو يضعه بمواقف محرجة، وليس هناك داعي للقلق وهناك تقنية حديثة مثل زراعة الشعر بتقنية DHI.

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 474 مشاهدة
نشرت فى 26 يناير 2018 بواسطة foxrever

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

783,789

عبدالوهاب اسماعيل

foxrever
»

تسجيل الدخول

ابحث