الابداع الثقافى

يضم الثقافة فى شتى مجالاتها

موقع المنارة للاستشارات

كدارسٍ أكاديمي فإنه يتطلب مني القيام بكتابة رسالة أكاديمية، وحتما سأحتاج إلى العديد من المراحل قبل نجاح الرسالة ونشرها في كتاب والحصول على الفائدة المرجوة منها.

لم تطل بي الحيرة كثيراً فقد وجدت من يقوم بمساعدتي في انجاز تلك المراحل العديدة والتي تتمثل في: العنوان المميز – الخطة المتكاملة – القاعدة النظرية – التحليل الإحصائي – الترجمة الأكاديمية – التدقيق اللغوي – تحكيم الاستبيانات – مناقشة النتائج – تلخيص دراسات – فحص السرقات – تنسيق الرسالة – نشر الدراسة في مجلة علمية محكمة.

لا داعي لاستشعار الصعوبة أو بذل الوقت والجهد والمال موقع المنارة للاستشارات وفر لي كدارس أكاديمي ومُعد للرسائل العلمية المساعدة في الخدمات التي تحتاجها الرسالة بكل دقة، وعلى أعلى مستوى.

خدمات الموقع:

يقدم موقع المنارة للاستشارات الخدمات المميزة التالية:

اقتراح عنوان الرسالة:

فقد وفر عناء البحث عن المواضيع المستحدثة، وقدم أربع عناوين مختلفة حيث يمكنني الاختيار بين تلك العناوين المميزة ووجت أن جميعها قابلة للتطبيق وذات مراجع متوفرة ليس من الصعب الحصول عليها واستلمت تلك العناوين خلال ثلاثة أيام.

كتابة خطة البحث:

بعد اختيار العنوان لابد من وضع خطة بحثية مميزة ومتكاملة العناصر وقد أحتاج إلى كتابتها بأي من اللغتين الانجليزية أو العربية وقد وجدت ذلك متوفرا في موقع المنارة للاستشارات بحيث يمكنني تعديلها ويوفر الموقع تلك الخطة المميزة خلال أسبوع واحد من بداية العمل.

كتابة الإطار النظري:

يقدم الموقع خدمة كتابة الإطار النظري للرسالة بحيث تمكن أي قارئ من فهم نتائجها ويتم ضمان خلوها من جميع الأخطاء بأنواعها اللغوية والأسلوبية والأكاديمية وغير مقتبسة ويتم توثيق مراجعها ويمكنني التعديل فيها حسب ما أراه مناسبا ويتم سليم هذا العمل خلال ثلاث أسابيع.

التحليل الإحصائي:

أحتاج ككاتب رسالة إلى تحليل إحصائي عن طريق استخدام أدوات إحصائية سليمة حتى يمكنني عرض النتائج الصحيحة وتفسيرها، وجدت ذلك متوفرا في موقع المنارة للاستشارات حيث يتيحون لي فرصة وضع لمساتي كباحث ويساعدونني على انجاز تلك الخدمة خلال أسبوع من بداية العمل.

الترجمة الأكاديمية:

ترجمة الرسائل العلمية لها خصوصية ويتطلب الأمر الأمانة العلمية والحيادية والدقة وسلامة علامات الترقيم وترجمة دقيقة للصور والجداول والبيانات بأسلوب أكاديمي سليم كل ذلك لمسته خلال موقعهم الذي لديه فريق متميز ومؤهل أكاديميا من أجل ذلك الغرض.

التدقيق اللغوي:

لابد للرسالة في نهايات تنسيقها أن تمر بمرحلة التدقيق اللغوي لكل عبارة من عباراتها ويقوم موقع المنارة للاستشارات بتلك المرحلة حيث يسلم الرسالة خالية من الأخطاء اللغوية والإملائية والأسلوبية ويقوم بتنقيح خاص بالدراسات العليا، ويسلمها خلال خمسة أيام من بداية العمل.

تحكيم الاستبيانات:

الموقع يوفر فريقا متخصصا بالتحكيم بخصوص أدوات البحث ويسلم الملف بحيث يتيح للباحث إمكانية تعديل الملاحظات الناتجة عن التحكيم.

مناقشة النتائج:

يقدم موقعهم كذلك خدمة مناقشة النتائج الخاصة بالدراسات الحالية والسابقة وعرضها بطريقة منظمة بحيث يتيح إمكانية التعديل على العمل ويسلمها حسب الأصول الأكاديمية مع كافة المراجع المصاحبة لها خلال أسبوع.

خدمات أخرى متنوعة:

يقدم موقع المنارة للاستشارات خدمات أخرى متعلقة بالدراسات الأكاديمية متمثلة في:

توفير أدوات الدراسة، توفير المراجع، كشف السرقات الأدبية وحل مشكلتها، تلخيص الدراسات السابقة، الترجمة الأدبية، تنسيق الرسالة أكاديميا، نشر الرسائل في كتب أو مجلدات.

خدمة قبولات الجامعات الموصى بها:

يقدم موقع المنارة للاستشارات خدمة توفير القبولات في الجامعات المعتمدة والموصى بها حيث يوفر للدارسين سهولة الحصول على تأشيرات إلى الدول المستضيفة ومتابعة الدارس وإمداده بالنصائح والاستشارات المفيدة.

مميزات موقع المنارة للاستشارات:

<!--فريق عمل متخصص كل في مجاله.

<!--حماية الخصوصية للعملاء الكرام.

<!--الأمانة العلمية.

<!--توفير المساعدة في جميع تخصصات الدراسة.

<!--كتابة وتقديم الطلب بكل سهولة.

<!--الدقة في تسليم العمل في الموعد المحدد.

 

وللمزيد من خدماتهم أنصحك بالضغط على الرابط التالي: www.manaraa.com

المصدر: https://www.manaraa.com/
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 281 مشاهدة
نشرت فى 23 يونيو 2016 بواسطة foxrever

ساحة النقاش

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

786,542

عبدالوهاب اسماعيل

foxrever
»