نلتقي وبالعلم نرتقي

التطوير المؤسسي وبناء القدرات

مقالات متنوعة - تأملات

edit

نرصد لكم في هذا القسم مقالات متنوعة المجالات والتي يتم مراجعتها من خلال موقعنا واضافة التعديلات المناسبة لتلائم متابعينا الكرام ، نتمني لكم قرائة ممتعة وفقا الله واياكم الي كل خير . 

أمر لي كون هي في مارس/آذار من العام نفسه استرداد 150 ألف هاتف من السوق ليتم تحطيمها أمام أنظار عمال المصنع من طرف أشخاص يعتمرون عصابات رأس كُتب عليها "الجودة أولاً"، ثم أمر بحرق ما تبقى منها. بكى الكثير من العمال وهم يرون ساعات عملهم الطويلة تذهب هباء منثوراً، لكنّ "لي كون هي" أراد من وراء هذه الحادثة، التي أصبحت معروفة باسم "أنِكال بيرنينغ" (Anycall Burning)، إحداث صدمة قوية لتغيير عقلية العمال والموظفين تجاه احترام معايير الجودة العالية، وبالفعل نجحت هذه الطريقة، إذ أصبحت منتجات سامسونج منذ ذلك الوقت موجّهة بالجودة العالية. "لي كون هي" عبّر عن الحاجة لتغيير العقلية السائدة في أحد خطاباته لموظفيه بقوله "غيّروا كل شيء ما عدا زوجاتكم وأولادكم".

fantasticman

أحمد عبد الفتاح العشري

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 129 مشاهدة
نشرت فى 24 سبتمبر 2023 بواسطة fantasticman

نذكر متابعينا الأعزاء للدخول على الموقع وملئ استمارة قياس رضا العملاء لتحسين مستوي الخدمات المقدمة 

https://2u.pw/ng8Amqv

للدخول على الاستمارة مباشرة من الرابط التالي 

https://2u.pw/ECANSct 

نشكركم لدعمكم 

fantasticman

أحمد عبد الفتاح العشري

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 100 مشاهدة
نشرت فى 28 أغسطس 2023 بواسطة fantasticman

 

عملائنا ومتابعي موقعنا (نلتقي وبالعلم نرتقي ) يسعدنا إنضمامكم إلي أسرة موقعنا، وكما نحب مشاركتكم في تقييم رضاكم عن الخدمات التي يقدمها الموقع وهي ( المقالات- الروابط المختلفة - الملفات المحملة - الفيديوهات - اعلانات التوظيف - المنح الدراسية ... إلخ ) ومن الاهمية بمكان أن نحصل على ردودكم لتحسين موقعنا وإضافة كل ما هو جديد. 

نسعد بتواجدكم معنا.

يمكنكم ملئ الاستمارة بالضغط علي الرابط التالي : 

https://forms.gle/4x7EWx2MqGSo8kCs8

fantasticman

أحمد عبد الفتاح العشري

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 60 مشاهدة

مصر الخير تصدر تقريرا عن اسهاماتها فى مجال العمل المناخي

السبت 8-7-2023 في اطار تفعيل دور منظمات العمل الأهلي لمواكبتها لتنفيذ خطة الدولة فى مجال العمل المناخي ، قامت مؤسسة مصر الخير بإصدار تقرير عن ممارستها و أنشطتها فى مجال العمل المناخي تحت عنوان "مصر الخير تجربة رائدة في مواجهة التغيرات المناخية" حيث تناول التقرير كل ما قامت به مؤسسة مصر الخير من ممارسات فى التخفيف والتكيف مع التغيرات المناخية منذ عام 2016 وحتى عام 2022 وهو العام الذي استضافت فيه مصر مؤتمر COP27.

و قد نُشر التقرير فى مجلة آفاق المناخ الصادرة من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار - مجلس الوزراء العدد الثالث.للاطلاع علي كامل مقالات وأبحاث العدد https://www.idsc.gov.eg/DocumentLibrary/View/8613

fantasticman

أحمد عبد الفتاح العشري

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 91 مشاهدة

أحمد عبد الفتاح العشري

fantasticman
استشاري التطوير المؤسسي وبناء القدرات »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

49,391