[email protected]

نشر الوعي الفكري والموضوعات والأراء التي تهم المجتمع بصفه عامه (سياسية - اجتماعية - دينيه - دراسات)

هل العزل السياسي يحتاج إلى قانون وتدولات بين الصحف تارة وبين القنوات الفضائية تارة اخرى والتحرير ومطالبات بسقوط السلطة كل هذا من اجل العزل السياسي .. لما كل هذا الخوف  لما كل هذا الضجيج والصخب .

هل لعدم اعتلاء النظام السابق ومن ولاه أي حقبة او منصب في الدولة مؤكد نعم ...

هل هو خوف عودة الحال  كما كان في السابق او خروج أصحاب الأموال والنظام دون ان يرجع شئ للبلد المنهوب . .

هل هو للاستحواذ على كل شئ .. بمعني عوده لحزب بزيه جديد .. حرية وعدالة أو النور وغير ذلك طلعنا من وطني ودخلنا في حرية بسم الله ما شاء الله أسماء لامعه وكلها وطنيه وحب الوطن والولاء للأرض وكننا بهذا الاسم نعشق ترابها ولا نريد منها شئ .

العزل السياسي حصل فعلا عند تجربه انتخابات مجلسي الشعب والشورى حصل عندما فطن الناس لحقوقهم فعزل الحزب الوطني بكل رمته بحلوة ومرة بكل شئ  فيه انعزل ولم ينجح أحد  وحصد الحرية والعدالة والنور وغيرهم  تصديقا قال تعالى في سورة غافر (إِنَّا لَنَنصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الأَشْهَادُ ) الآية 51.

 حصدوا المقاعد وكل من ذاق العذاب والتنكيل والإهانات طول ثلاثين عاما من العذاب المهين في الشعب كأنها عزبة ورثوها كابر عن كابر

ولكن بيت القصيد أن وجود العزل السياسي بقانون لضمان في المستقبل عدم عوده النظام من جديد .. ولضمان الحرية والعداله والسلف وغيره وجود مقاعد لهم مرة اخرى بعد ان تراجعت الاسهم في انخفاض دائم وكادت الانتصارات تختفي بعد ان تراجع كلا عن كلامه بعد ان فقدت الثقة بسبب المراوغات عدم مصداقية ما يقال نقول في الصباح كلام ويأتي لمساء بكلام غيره واقصى تقدير اليوم التالي والفضل يرجع الى القنوات الفضائية والبرامج التي تريد ان يظهر بها الحرية والعداله والسلف وغيره الكل يغني على ليلاه وايضا عدم وجود خبره ووعى من البرلمانيين في مجلس الشعب كل يوم هيصه كل يوم نقاش حاد دون داعي كأنهم لم يصدقوا انفسهم في هذا المكان وهي حقا معجزه إلهيه .

ومع تراجع الوعود لم ولن ننظر الى السلطة لم ولن ننظر الى الرئاسة ثم يكون العكس فين الكلام الحق وأين الصدق في الحديث الذي يطمئن له الناس الذي على أساسه تم الانتخاب اصبح الكل ها هم الإسلاميين ها هم الإخوان ها هم السلف يريدون الحكم يريدون كل شئ القفز على حكم البلاد  والبعاد ها هم ينقضوا لعهود والعود لا عهد لهم لابد ان نلحق أنفسنا حتى لا تضيع الثقة حينها نزيد 50 عاما أخرى او جيل كامل لترجع الثقة .. اتقوا الله في أنفسكم حتى تطمئنوا اصدقوا الناس القول حتى يكون هناك عزل سياسي بقانون .. قالوا ما تفعلون .. " كبر مقتا عند الله ان تقولوا مالا تفعلون " .

elshemi

عن رسول الله قال: أحبب حبيبك هونا ما عسى أن يكون بغيضك يوما ما، وأبغض بغيضك هونا ما عسى أن يكون حبيبك يوما ما. اعرف شئ عن كل شئ أفضل من أن تعرف كل شئ عن شئ .. إن الحياة عقيدة وجهاد بين مؤيدا ومعارض محمد الشيمي[email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 141 مشاهدة
نشرت فى 29 إبريل 2012 بواسطة elshemi

محمد السيد اسماعيل الشيمي[email protected]

elshemi
يتهم الموقع بكافة الآراء والموضوعات التي تهم المجتمع من قضايا سياسية - اجتماعية - دينيه- والآراء المختلفة. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

27,327