authentication required


صرح مسئول بجمعية انباء ابوتشت لمستقبل افضل انه تم تأجيل عقد صلح قرية كوم يعقوب في قضية الطفل(يوسف حسين شاكر)  المزعم عقده الاحد، لدواعي امنية، ومن المقرر عقده ظهر الثلاثاء المقبل، بجوار المدرسه الإعدادي بالقرية،  بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

جدير بالذكر ان لجنة المصالحات بمركز أبو تشت نجحت في الاتفاق على عقد صلح بين عائلة الطفل يوسف وعائلة الطفل الذي اشترك مع آخر في قتله.

كانت قضية الطفل يوسف قد شغلت الرأي العام خلال السنوات الماضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، في فبراير من العام 2013، بلاغا من هناء شحاتة عمران، (29 عاما)، والدة المجني عليه، باختطاف نجلها وطلب خاطفيه فدية مالية 200 ألف جنيه.

وبينت التحريات لوحدة مباحث أبو تشت أن وراء ارتكاب الواقعة، كل من «أحمد. ح. م»، (15 عاما)، و«محمد. ع. م»، (22 عاما)، و«إسلام. ن. م»، (18 عاما)، استدراج المتهم الأول المجني عليه، بتحريض من المتهم الثاني بقصد الضغط على أسرته لطلب فدية مالية 200 ألف جنيه، من والده نظير إطلاق سراحه.

وبضبط المتهمين اعترفوا باختطاف الطفل المجني عليه وإيداعه بمنزل خاص خاص بالمتهم الثاني، فيما استغاث المجني عليه بالجيران، فتخلصوا منه خنقًا وألقوا بالجثة داخل بئر صرف زراعي على أطراف القرية، حيث كشف المتهمون عن الجريمة، والإرشاد عن مكان الجثة، وقامت الأجهزة الأمنية بانتشالها، وتحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وقضت المحكمة بإحالة أوراق المتهمين إلى المفتي.

elsayda

بوابة الصعايدة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 181 مشاهدة

رئيس التحرير: أشرف التعلبي

elsayda
نحارب الفقر- المرض- الامية -الثأر... هدفنا تنوير محافظات الصعيد- وان نكون صوت للمهمشين »

تسجيل الدخول

بالعقل

ليس كافيا أن تمتلك عقلا جيدا، فالمهم أن تستخدمه جيدا