مكيفات الهواء هي ضرورة مطلقة عندما يتعلق الأمر برصد درجة حرارة الهواء. وحدات التكييف تساعد على خفض درجة حرارة الغرفة أكثر راحة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان تكييف الهواء لا تؤدي بشكل جيد و يحتاج إلى صيانة. هناك الخدمات المهنية المتاحة لتنظيف جهاز لتكييف الهواء لكنها عموما مكلفة جدا الحصول عليها القيام به مهنيا. أقل تكلفة طريقة هي أن تفعل ذلك بنفسك ولكن كنت في حاجة خطوة بخطوة إرشادات تنظيف مكيف الهواء بحيث لا تدمر الوحدة.

شركة تنظيف مكيفات بالدمام

 

تنظيف وحدة تكييف من السهل جدا بالمقارنة مع الاعتقاد السائد أنه معقد و مهمة شاقة. تنظيف المنزل الخاص بك وحدة للمرة الأولى قد يبدو مربكا ولكن بعد ذلك انها مجرد قطعة من الكعكة. على بعد خطوة بخطوة دليل لتنظيف أجهزة تكييف الهواء الخاص بك كما لو كنت تعرف ماذا تفعل.

 

يجب أن تحصل على زجاجة من الهواء رذاذ التنظيف وذلك لتنظيف الجهاز بعد فتحه. الهواء رذاذ التنظيف يمكن شراؤها من أي متجر وأنه يأتي مع مختلف أصناف العطور. الهواء رذاذ سوف تساعدنا على تنظيف فلاتر الهواء.

 

شركة تنظيف مكيفات بالخبر

تحتاج إلى تغطية المنطقة إلى جانب مكيف بحيث عند فتح جزيئات الغبار المتراكم داخل الأجهزة تسقط على الغلاف و لا تجعل غرفتك القذرة. الأثاث وأي شيء آخر هو بالقرب أو تحت الوحدة ينبغي إزالتها أثناء التنظيف. مكيف الهواء الآن يجب أن يكون موصول هناك أي فرصة حدوث صدمة كهربائية. الآن افتح الغطاء الأمامي من وحدة سحب مرشحات الهواء. تنظيف تلك المرشحات باستخدام المكنسة الكهربائية أو تسوق بطالة و توضع جانبا. المكنسة الكهربائية يجب أن ننظف الغبار المتراكم على مرشحات الهواء. مرشحات الهواء لا ينبغي أن رش رذاذ الهواء.

 

التالي, فتح رذاذ الهواء يمكن التخلص منه بشكل جيد بحيث رذاذ بل هو في كل مكان. ثم تبدأ رذاذ الهواء مع مسافة 5-8 سم من وحدة تكييف الهواء. الهواء رذاذ لذا ينبغي أن يتم بالتساوي مع الحرص على أن لا يكون أي ركن من الداخل تبقى unsprayed. إبقاء الضغط على رذاذ الهواء حتى داخل مكيف يبدو المشبعة من رذاذ الهواء. يجب الحرص على عدم رش على أي شيء يبدو وكأنه جزء كهربائي أو محرك أو آخر الخاص بك وحدة تكييف قد تحصل على تضررت.

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

الخطوة التالية هي سهلة جدا. يجب عليك الانتظار لمدة 10-15 دقيقة حتى قبل أن تلمس أي شيء. بعد 15 دقيقة من وضع مرشحات الهواء الخلفي الذي كان يوضع جانبا حين فتح مكيف الهواء. وضع جميع أجزاء يغطي الظهر. الآن قم بتوصيل وحدة دفع زر البداية. Ac وحدة سيبدأ العمل كما لو كان جديد و كنت متأكدا من أن تحصل على الهواء من دون أي رائحة. الخطوات المذكورة أعلاه هي بالتأكيد مفيدة في تنظيف نموذجية مكيف و هو أسهل بكثير من اتباع دليل المستخدم. باتباع أعلاه سهلة خطوة بخطوة تعليمات بالتأكيد يدل على مدى سهولة يمكنك تنظيف وحدة التيار المتردد الخاص بك والاحتفاظ بها في طرف أعلى حالة تشغيل.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 150 مشاهدة

عدد زيارات الموقع

16,607