كتب – أشرف بهاء الدين

هل أصبحت محافظة البحيرة بين عشيِّةٍ أو ضحاها .. محافظة تقترب من تحقيق نوعاً ما من السعادة  والراحة النفسية خاصةً بعد اليقين الذى استقرَّ الآن في وجدان الشعب عن اهتمام البعض من المسئولين به ؟ … هذا ما نجحت فيه  ” دينامو النشاط  والمساعي الحميدة بالمحافظة ” الدكتورة ” نهال بلبع ” نائب محافظ البحيرة التى تهتم بكل كبيرة وصغيرة وتتناول التفاصيل وتحرص على المشاهدة الفعلية بمواقع العمل والادارات والمستشفيات والمصالح المختلفة وتجيد الانصات والاستماع للمتخصصين وتجعل الأمر ” شورى بينهم “وتأخذ بالأفضل وتبادر بسرعة التنفيذ .

هذه هي الدينامو الدكتورة ” نهال بلبع ” ليس فقط  كماعرفناها ولكنها أفعالها تسبقها وتتحدث عنها … فنجحت بذلك أن تبث الشعور بالطمأنينة والأمل لدى الكثيرين من أبناء محافظة البحيرة.

وبالأمس القريب كانت نائب المحافظ فى زيارة للتـأمين الصحى وتعرفت فيها على تفاصيل دقيقة واستمعت وشاهت وعرفت ووقفت على بعض الملاحظات وتعمل على ايجاد سبل جديدة للتطوير وحلول ابتكارية .. وقد كان لها من ضمن لقاءتها المتعددة حوار مع بعض الشباب المتخصصين في تطوير المخابز واستمعت الى رؤيتهم حول تطوير ” المخابز الاستراتيجية ” وبالفعل بدأت فى الدراسة والتنفيذ لحرصها الشديد على المال العام وادراكها أن تلك المخابز الاستراتيجية هى كنز من كنوز هذا البلد قد غفل عنه الكثيرون . . وأن هؤلاء الشباب شركاء في بناء هذا الوطن فاستجابت لهم وأخذت في تناول الأمور ودراستها بكل جدية بعد الالمام بكل نواحي الموضوع .

مثل هذه الأمور التى تعتبر بادرة خير من مسئول رفيع المستوى كالدكتورة “نهال” نائب المحافظ وايجابيات يجب ان تحسب لها وللسيد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة المخلص الذي لايكل ولايمل منذ توليه مهام منصبه وحتى الآن .. كل هذا وأكثر دعا جموع الشباب – بعد لقائهم مع “د. نهال ” يحرصون على تسجيل عميق شكرهم وتقديرهم لسيادتها ولكل مسئول مخلص على أرض هذا البلد الحبيب


المصدر: الكاتب الصحفي أشرف بهاء الدين
elmaystro2014

الموقع الرسمى لجريدة أحداث الساعة - رئيس التحرير: أشرف بهاء الدين

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 85 مشاهدة
نشرت فى 12 ديسمبر 2018 بواسطة elmaystro2014

ساحة النقاش

ASHRAF BAHAAUDDIN

elmaystro2014
جريدة أحداث الساعة : الصوت الحر من الشعب و الى الشعب »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

205,287